الثلاثاء، 25 سبتمبر 2012

مواطن مسيحى من مركز القوصية باسيوط يدعى تعرضه لاعتداء من شخصين يرتديان زي "الجلباب" لإثبات حالة تعدٍ واضطهاد نحوه تساعده فى الحصول على تأشيرة الولايات المتحدة الأمريكية كلاجئ


قبطى يدعى تعرضه للاعتداء للحصول على تأشيرة لاجئ بأمريكا
أقدم مواطن قبطي على الادعاء بتعرضه لاعتداء من قبل بعض الأشخاص الذين يرتديون زي "الجلباب"؛ وتوجه إلى المسشتفي القريب منه، وقام بتحرير محضر حسب تحريات المباحث التى أثبتت عكس ذلك.
تعود القضية الى تلقي اللواء محمد إبراهيم، مدير أمن أسيوط، بلاغاً من مركز شرطة القوصية يفيد بوصول المدعو هانى صموئيل عبد الله عبد المسيح ـ 36سنة ـ صاحب صيدلية ببندر القوصية ومقيم بذات الناحية من المستشفي المركزي ومصاب بسحجات متفرقة بالظهر.
وبالانتقال وسؤاله قرر أنه أثناء سيره مساءً بشارع الإدارة الزراعية ببندر القوصية قاما شخصان مجهولان يرتديان الجلباب (لم يتم ضبطهما)؛ بالتعدى عليه بالسب والشتم والضرب بعصا وإحداث إصابته، مضيفاً أنه لا توجد خلافات سابقة بينه وبين آخرين.

وبانتقال ضباط وحدة مباحث المركز إلى المنطقة محل الواقعة ومناقشة بعض المواطنين المقيمين بها فيما قرره المبلغ سالف الذكر أفاد الجميع بعدم وقوع ثمة أحداث من هذا النوع خاصة بالمبلغ أو غيره طوال اليوم.
وأضافت المعلومات فى هذا الشأن إلى لجوء المذكور إلى افتعال هذه الواقعة لإثبات حالة تعدٍ واضطهاد نحوه تساعده فى الحصول على تأشيرة الولايات المتحدة الأمريكية كلاجئ.
كلفت إدارة البحث بملاحظة الحالة والوقوف على حقيقة الواقعة.

محمد ممدوح

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...