الجمعة، 21 سبتمبر 2012

عاجل :: بالصور رئيس مباحث الفتح باسيوط يتمكن من إلقاء القبض على قاتل شهيدة التحرش باسيوط


تمكن ضباط مباحث مركز الفتح بأسيوط، من إلقاء القبض على قاتل فتاة أسيوط المعروفة إعلاميا بشهيدة التحرش الجنسى، بمركز الفتح بقرية عرب الكلابات، والتى راحت ضحية معاتبة الجانى على معاكسته لها، والذى قام بإطلاق النيران عليها بعد أن تحرش بها، وأرداها قتيلة غارقة فى دمائها، وفر هاربا.

وكان اللواء محمد إبراهيم، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن أسيوط قد تلقى إخطارا من المقدم محسن شريت، رئيس مباحث الفتح، يفيد تمكنه من ضبط المتهم "رمضان.ن.س" وشهرته (شونة) فلاح 28 سنة، والمتهم بقتل شهيدة التحرش (إيمان مصطفى محمد سلامة) 18 سنة بعد التحرش بها فى واقعة المحضر رقم 2849 لسنة 2012 إدارى الفتح.


وكان المتهم قد تحرش بالفتاة أثناء سيرها مع إحدى صديقاتها، وكان يستقل دراجة بخارية خلف صديق له، وعندما عاتبته ونهرته بسبب التحرش بها قام بإطلاق عيار نارى صوبها من بندقية آلية كانت بحوزته فأحدث إصابتها برقبتها مما أودى بحياتها، وفر هاربا إلى منطقة جبلية مجاورة لمقر إقامته بقرية عرب الكلابات المتاخمة للجبل الشرقى بأسيوط، وبالعرض على النيابة العامة أمرت بسرعة ضبط المتهم وتحريات المباحث.


ودلت التحريات التى استمرت أكثر من 10 أيام على مكان تواجد المتهم بإحدى المناطق الجبلية، وبعد تقنين الإجراءات تم استهداف ومداهمة المكان من خلال حملة أمنية برئاسة اللواء حسن سيف مدير مباحث أسيوط، وحاول المتهم الهرب إلا أنه تم التمكن من ضبطه وبحوزته السلاح النارى المستخدم فى الجريمة.


واعترف المتهم بقتله للفتاة، مشيرا إلى أنه لم يقصد معاكستها، ولكنه كان يسلم عليها بحكم الجيرة، ولكنها ظنت أنه يعاكسها، مشيرا إلى أنه أقبل على ذلك بعد أن بصقت عليه وعايرته بعجز بإحدى قدميه، مؤكدا ندمه على فعلته.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...