السبت، 22 سبتمبر 2012

وزير المرافق يزور أسيوط غداً لافتتاح محطة مياه منفلوط


الدكتور عبد القوى خليفة وزير المرافق
يتوجه غدا، الأحد، الدكتور عبد القوى خليفة، وزير المرافق، ومياه الشرب والصرف الصحى، لمحافظة أسيوط، وذلك لافتتاح محطة مياه منفلوط، وتفقد عدد من المحطات الأخرى، بصحبة المحافظ ورئيس الشركة القابضة للمياه، وعدد من المسئولين.

وقال الدكتور عبد القوى خليفة، وزير المرافق، إنه من المقرر أن ينظم عدداً من الزيارات الأخرى لمحافظات الصعيد فى الفترة المقبلة، وذلك لتفقد محطات مياه الشرب واستكمال المشروعات المتوقفة، سواء كانت محطات مياه أو محطات معالجة والخاصة بالصرف الصحى.


وأضاف خليفة، أنه سيتم البدء فى تنفيذ كافة المشروعات التى توقفت الفترة السابقة نتيجة لعجز التمويل، وذلك للقضاء على كافة المشاكل المتعلقة بانقطاع المياه، فى بعض المناطق المحرومة، لافتا إلى أن الوزارة الجديدة أعدت مخططا لإنشاء محطات مياه جديدة، فى فترة قصيرة من أجل سد العجز الناتج عن الزيادة السكانية.


كان الدكتور عبد القوى خليفة، وزير المرافق ومياه الشرب والصرف الصحى، قد افتتح الأربعاء الماضى ثلاثة مشروعات خاصة بمياه الشرب والصرف الصحى بمحافظة البحيرة، بتكلفة إجمالية بلغت 195 مليون جنيه، وذلك بحضور رئيس الشركة القابضة للمياه، ومحافظ البحيرة، ورئيس الهيئة القومية لمياه الشرب والصرف الصحى.


وخلال الزيارة، قام بزيارة مفاجئة لمحطة مياه إيتاى البارود، حيث تفقد المعمل الخاص بالمحطة، وتأكد من جودة المياه المنتجة، والتقى العاملين بالمحطة واستمع إليهم، وأكد لهم على بذل المزيد من الجهد فى سيبل توفير المياه، وأثنى على جهودهم فى الحفاظ على المحطة.

احمد حسن

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...