الجمعة، 21 سبتمبر 2012

خطيب المسجد الأموي بأسيوط يطالب المصلين بفضح تاريخ أمريكا الملوث ومقاطعة أمريكا رد غير كاف ٍعلى الفيلم المسىء


خطيب بأسيوط : مقاطعة
طالب الشيخ حسن اليداك خطيب المسجد الأموي بأسيوط المصلين بفضح تاريخ أمريكا الملوث مشيرا الي إن أمريكا تاريخها على مر العصور "قذر" حيث قامت ببناء تمثال الحرية على جثث 18 مليون من الهنود الحمر في القرن 16 فضلا علي ما فعتله في اليابان والعراق وأفغانستان وغيرها من الدول.

وأشار في خطبة الجمعة اليوم إلى أن ما قامت به أمريكا من الإساءة إلى الرسول عليه الصلاة والسلام ليس بعمل غريب على دولة تاريخها قذر ولا يكفي المقاطعة التي دعت إليها التيارات الإسلامية ولكن رسالتنا هي السلام مقتدين برسولنا الكريم.

وقال "اليداك" إن الرسول صلى الله عليه وسلم ليس بساعي البريد فان ساعي البريد يأتي برسالته ولا يهتم بأنها تحزن صاحبها أم تسعده ويضرب عن العمل إذا وجد أن مرتبه لا يكفيه ويمتنع عن توصيل الرسالة إذا حدث له أي أذى من المرسل إليهم.

ولكن الرسول صلى الله عليه وسلم كان يحمل الرسالة ولا ينتظر أي مقابل من احد وتم ايذاؤه من قبل المشركين حتى انه وصل الأذى إلى جسده في غزوة احد ورغم كل ذلك كان يوجه الرسول الأذى بالسلام فلابد أن نقتدي بالرسول الكريم ولا ننساق وراء ما تقوم به أمريكا وغيرها من أعمال إجرامية في حق المسلمين. 

ايهاب عمر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...