السبت، 1 سبتمبر 2012

البقاء لله :: وفاة مواطن اثر مشاجرة بين عائلتين بقرية مساره بمركز ديروط باسيوط


نشبت مشاجرة بين عائلتين " أولاد عبد العليم " و"أولاد عبد الحفيظ " بقرية مساره بمركز ديروط مشاجرة بالأعيرة النارية أسفرت عن مقتل شخص من عائله عبد الحفيظ إثر إصابته بطلقات ناريه متفرقة بالجسم.

تلقي اللواء محمد إبراهيم مدير أمن أسيوط إخطارا من مأمور مركز ديروط يفيد بنشوب مشاجرة بالأعيرة النارية بين عائلتين " أولاد عبدالعليم" و" أولاد عبد الحفيظ " بقرية مساره مركز ديروط أسفرت عن مقتل "بدر ع م" 45 سنه فلاح مقيم بذات الناحية من عائلة أولاد عبد الحفيط إثر إصابته بطلقات نارية متعددة بالجسم وتم نقل الجثة إلي مشرحة مستشفي ديروط المركزي تحت تصرف النيابة .

بإنتقال رئيس مباحث المركز وبسؤال زوجة المجني عليه وتدعى "مديحة ج ع "45 سنه ربه منزل اتهمت كلا من "ناصر ع" و"محمد ع ع" و"عبده ح ع" من عائلة " أولاد عبد العليم "مقيمين بالقرية بإطلاق أعيرة نارية صوب زوجها من سلاح كان بحوزة الأول مما أدي لإصابته التي أودت بحياته.

وأشارت تحريات المباحث عن وجود خصومه ثأرية تحت رقم 6 لسنة 1990 بين العائلتين والناجم عنها مقتل والد المتهم الأول.كلفت إدارة البحث بالتحري حول الواقعة وضبط المتهمين والسلاح المستخدم.

اسيوط _ايهاب عمر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...