الاثنين، 17 سبتمبر 2012

بيت العائلة بأسيوط يطالب الأمم المتحدة بتفعيل قانون تجريم ازدراء الأديان


أصدر بيت العائلة في أسيوط، اليوم الإثنين، بيانَا استنكر فيه ما حدث من أقباط المهجر فى حق الرسول الكريم، وإنتاجهم لفيلم أمريكى يتعرض لأشرف الخلق سيدنا محمد صلي الله عليه وسلم، مما تسبب فى إطلاق شرارة غضب المسلمين وكل العقلاء في العالم، وأغضب الكنائس المصرية والمسيحيين المصريين.

وقال الشيخ علي أبوالحسن، رئيس مبادرة بيت العائلة بأسيوط، إن الفيلم فجَّر ردود فعل تتجاوز حدود العقل وضبط النفس وطالب بيت العائلة الأمم المتحدة بتفعيل قانون ازدراء الأديان حفاظًا على احترام الأديان السماوية ودعا الشعب المصري إلى الوحدة والتماسك.


وأضاف أبوالحسن، أن بيت العائلة هو الهيئة الممثلة للمسلمين والمسيحيين في مصر، والتي تجمع بين الأزهر الشريف والكنائس المصرية الكبرى، وفي مقدمتها الكنيسة القبطية الأرثوذكسية، وهو يراقب بكل اهتمامٍ ما يدور من أحداثٍ في هذه الأيام، وخصوصًا ما فجَّره الفعل الإجرامي الذي وقع في الولايات المتحدة الأمريكية بإنتاج وعرض الفيلم المسيء للإسلام وللرسول – صلى الله عليه وسلم -.

اسلام رضوان

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...