الخميس، 27 سبتمبر 2012

جبهة حسين لبيب المرشح لرئاسة اتحاد كرة اليد ينهى جولاته الانتخابية بزيارة أسيوط علي الرغم من وجود ثلاثة أصوات انتخابية فقط


نهت جبهة حسين لبيب المرشح لرئاسة اتحاد كرة اليد جولاتها الانتخابية بزيارة أسيوط علي الرغم من وجود ثلاثة أصوات انتخابية فقط منها بترول أسيوط الذي ينتمي اليه المهندس عمر شريت المنضم الي جبهة هادي فهمي رئيس الاتحاد الحالي ومرشح الرئاسة.
 وقد عرضت جبهة لبيب خلال الزيارة ما توصلت اليه من اتفاق مع احدى شركات التأمين المصرية الكبرى الغرض منه ايجاد آلية مناسبة لانشاء صندوق زمالة و تكافل خاص لحكام ومدربي كرة اليد لمساعدتهم وتغطية بعض نفقاتهم قدر الامكان علي اعتبار ان ايجاد حلول لمشكلات الحكام والمدربين يأتي على رأس الاولويات التى تعمل عليها قائمة حسين لبيب.
 وصرح علاء السيد عضو لجنة المسابقات بالاتحاد الدولي والمرشح للعضوية ضمن جبهة لبيب بأن هذه الجبهة سوف تسعي لحل كل المشكلات التي تخص كل عناصر اللعبة من مدربين الي حكام واداريين مع ايجاد حلول للمناطق المختلفة حتي تتفرغ لعملها بتفريخ عناصر تكون نواه للمنتخبات الوطنية في المراحل السنية المختلفة.
وقال السيد إن الاتفاق الذي تم مع احدي شركات التأمين سوف يحل جزءا كبيرا من مشكلة دفع رواتب وبدلات الحكام والمدربين وهما من أهم عناصر اللعبة.. ونطمح ـ في حالة نجاحنا ـ إلى أن نعود باللعبة الي سابق عهدنا بها بأن نكون ضمن العظماء السبعة علي مستوى العالم.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...