الاثنين، 17 سبتمبر 2012

"المجلس القومى للمرأة" يطالب "الداخلية" بسرعة القبض على قاتل فتاة أسيوط


اللواء أحمد جمال الدين وزير الداخلية
طالب المجلس القومى للمرأة، فى خطاب وجهه، اليوم الاثنين، لكل من اللواء أحمد جمال الدين وزير الداخلية يناشده بسرعة ضبط وإحضار المتهم بقتل الفتاة "بقرية الكابلات" شرق النيل بأسيوط، إثر قيامها بالدفاع عن نفسها عندما حاول أحد البلطجية التحرش بها أثناء مرورها وصديقتها بالشارع، وبمقاومتها ومعاتبتها له قام بقتلها.

وخاطب المجلس أيضاً الدكتورة نجوى خليل وزيرة التأمينات والشئون الاجتماعية، لبحث سبل مساعدة والد الفتاة، كما تم الاتفاق مع وكيل وزارة التضامن الاجتماعى بالمحافظة لصرف إعانة سريعة لوالد الضحية، والعمل على توفير معاش ضمان شهرى، وإعداد بحث حالة لتوفير قرض لعمل مشروع صغير من قِبل إحدى الجمعيات.


واستنكر المجلس هذه الواقعة التى راح ضحيتها فتاة فى السادسة عشر من عمرها لمجرد الدفاع عن نفسها، كما تكفل فرع المجلس بمحافظة أسيوط، ومحامى فرع مكتب الشكاوى بالمحافظة بالوقوف بجانب أسرة الفتاة، وتم الاتفاق على توكيل أحد المحامين المتطوعين لرفع قضية على قاتل الفتاة دون أى مقابل، وذلك بتهمة القتل العمد مع سبق الإصرار والترصد بعد قيامه بالتحرش بالقتيلة، وتم تحرير القضية برقم محضر 2849 بقسم شرطة الفتح لعام 2012.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...