الاثنين، 24 سبتمبر 2012

ضبط تشكيل عصابى متخصص فى سرقة حقائب السيدات مستخدمين الدراجات البخارية والأسلحة البيضاء بأسيوط


ضبط تشكيل عصابى متخصص فى سرقة حقائب السيدات بأسيوط
تمكن ضباط مباحث قسم أول بمدينة أسيوط من ضبط تشكيل عصابي متخصص في خطف حقائب اليد من السيدات مستخدمين الدراجات البخارية والأسلحة البيضاء .
كان اللواء محمد ابراهيم مدير أمن أسيوط قد تلقي إخطاراً من المقدم محمد عصامي رئيس مباحث قسم أول مدينة أسيوط يفيد بتمكنهم من ضبط (عصام سمير عبد الظاهر عبد الرحيم - 27سنة - سائق ومقيم منطقة الناصرية بمركز الفتح، وشنودة لبيب عزيز واصف ـ 19سنة ـ سائق ومقيم بندر أبنوب) حيث اعترفا بتكوين تشكيلاً عصابياً فيما بينهما تخصص في خطف حقائب اليد من السيدات المارة بالطريق العام مستخدمين دراجة بخارية بدون لوحات معدنية .
كما تم ضبط سلاح خرطوش محلى الصنع والثاني سلاح أبيض وضبط 22هاتف محمول وبمواجهتهما؛ بما أسفر عنه الضبط اعترفا بحيازتهما للسلاح بقصد الدفاع والهواتف المحمولة من متحصلات السرقة .
وبالكشف عن المتهمين جنائياً تبين سابقة اتهام الأول في 7 قضايا ضرب، وأموال عامة، سرقة وآخرهم القضية رقم 14755 جنح قسم الأزبكية لسنة 2009 سرقة، والثاني في 3 قضايا سرقة آخرهم القضية رقم 635 جنح مركز أبنوب لسنة 2011م سرقة .

محمد ممدوح

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن من اسيوط بجرعه بنج زائدة بمستشفى ديروط المركزى باسيوط

السيد اللواء جمال نور الدين محافظ اسيوط السيد العميد علاء عبدالجبار نرفع إليكم الآتي :- مستشفى ديروط العام والإهمال الطبى القاتل المرحو...