الأربعاء، 26 سبتمبر 2012

البقاء لله :: مقتل موظف بالاوقاف بقرية القصير التابعة لمركز القوصية بأسيوط على يد شخصين بسبب وجود خصومة ثأرية بين عائلتي المجني عليه والجناة


لقي موظف بالأوقاف مصرعه اليوم الأربعاء، بقرية القصير التابعة لمركز القوصية بأسيوط، على يد شخصين، بسبب وجود خصومة ثأرية بين عائلتي المجني عليه والجناة.

كانت مديرية أمن أسيوط، تلقت إخطارًا من مأمور مركز شرطة القوصية، يفيد بالعثور علي جثة عادل محمد الأمير أحمد (40 سنة - موظف بالأوقاف)، ومقيم عزبة أبوالليف بقرية القصير من عائلة "أبوالليف" ملقاة على كوبري عبد النبي بقرية نزالي جنوب بدائرة المركز، وبها آثار طقات نارية بالصدر والذراع الأيمن، وتم التحفظ على الجثة تحت تصرف النيابة.


بالانتقال وسؤال شقيق المجني عليه أحمد محمد الأمير أحمد (45 سنة - فلاح)، اتهم كلا من سلامة الصاوي وهمان، وعبد الغني وهمان من عائلة "الوهامنة" (لم يتم ضبطهما)، بالتعدي على شقيقه بسلاح ناري كان بحوزتهما، مما أدي إلى وفاته وذلك لوجود خصومة ثأرية بين عائلتهم وعائلة المتهمين برقم 7 لسنة 2011.


كلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري حول الواقعة، وضبط المتهمين والسلاح المستخدم فيها، وتحرر محضر بها، وجارٍ العرض علي النيابة.

اسلام رضوان

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...