الأربعاء، 26 سبتمبر 2012

بالصور عادل إمام: لا أخشى من الهجوم علي لأنني فنان وقمت بعرض مسرحية "الواد سيد الشغال" في أسيوط رغم تحذيرات الأمن وجميع أصدقائى والمرشد أخبرنى برفضهم التام لكل محاولات القمع والعودة لعصور الظلام وتأييد حرية الفنانين






قال الفنان عادل إمام لموقعنا إنه سعيد بحضور حفل الاستقبال الذى أقامه السفير أحمد عبد العزيز قطان سفير السعودية بالقاهرة أمس احتفالا بالعيد الوطنى، مشيرا إلى أنه التقى بالمرشد العام لجماعة الإخوان المسلمين الدكتور محمد بديع، ودار حوار ونقاش مثمر بينهما، حول أهمية الفن ودوره في المجتمع، وحول محاولات القمع وتأييد الحرية التي يواجهها بعض الفنانون حاليا من دعاة الظلامية.
وأوضح إمام إن المرشد أخبره برفضهم التام لكل محاولات القمع والعودة لعصور الظلام وتأييد حرية الفنانين، وأنه ركز على أن الإخوان ليسوا ضد الفن ولا ضد حرية التعبير وأنهم يحترمون الفن الهادف الذي يخدم المجتمع.
وأشار إمام أنه لم يتحدث عن القضية التي تم رفعها ضده من قبل أحد السلفيين الذي اتهمه فيها بازدراء الأديان، ولكنه تحدث في أمور تخص الفن بصفة عامة، وضرورة وجود ضمانات لحرية الإبداع.
وقال إمام إنه لا يخشى من الهجوم الذي يشنّه عليه البعض وإنه تعود على ذلك بحكم عمله كفنان وتقديمه لأعمال فنية عديدة، وسيظل يقدم أعمالا فنية تخدم المجتمع وتعبّر عنه، وفي عز صعود وانتشار الهجمات الإرهابية أصر على عرض مسرحيته "الواد سيد الشغال" في أسيوط رغم تحذيرات الأمن وجميع أصدقائه له.
وحول مسلسله" فرقة ناجي عطالله" الذي عرض في رمضان الماضي قال إمام إنه سعيد بردود الفعل على المسلسل، وبمجموعة العمل الشابة التي شاركته بطولته، ورغم استغراقه أكثر من عامين في تصويره وشعوره بتعب شديد لأنه ليس معتادا على أن يستغرق كل ذلك الوقت في تصوير عمل فني، فإن كل ذلك التعب قد زال بعدما لمس حب وإعجاب الجمهور بالعمل.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...