الاثنين، 17 سبتمبر 2012

مؤسسة "بكرة" تدين الاعتداء على فتاة أسيوط



أدانت مؤسسة "بكرة" للدراسات الاعلامية والحقوقية حادث القتل العمد والذى أسفر عن مقتل الفتاة إيمان بقرية الكابلات بأسيوط والتى قدمت حياتها ثمنا للدفاع عن نفسها ضد التحرش من قبل مسجل خطر فى وضح النهار بقلب الصعيد.
وطالبت مؤسسة بكرة للدراسات الإعلامية والحقوقية بالقصاص وإيقاع أقصى عقوبة على مرتكب تلك الجريمة وسن قوانين رادعة ضد جريمة التحرش الجنسي بالإضافة الى عودة الأمن الى الشوارع والقيام بدوره الأمنى كما يجب.
وكانت وقائع الحادث أشارت إلى أن الضحية " إيمان مصطفى محمد" كانت تسير فى الشارع الرئيسى بقريتها بصحبة صديقتها حين شعرت، بأن هناك من أمسك مكانا حساسا بجسدها وصولا إلى هتك العرض فقامت بالبصق على وجه المتحرش بها وسبته، وهى تقول له: «حقى هيرجع..حقى هيرجع غصب عنك» فاقترب وركلها وصفعها على وجهها وسقطت "إيمان" على الأرض وقبل أن تنهض من على الأرض أمسك ببندقية آلية وأطلق عليها رصاصة واحدة فى الصدر ووافتها المنية خلال دقائق، وتعكس تلك الحادثة مدي سوء الوضع الامنى فى الفترة الاخيرة بالإضافة لغياب القوانين الرادعة التى تعمل على ردع المتحرشين من التحرش بالفتيات في وضح النهار وتوقع اقصى عقوبة عليهم.

احمد حمدى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...