الاثنين، 24 سبتمبر 2012

بالصور..توقف العمل في المنطقة الصناعية بـ "عوامر أسيوط" بسبب انقطاع المياه عن المصانع

http://www.el-balad.com/upload/photo/gallery/6/8/600x400/58.jpg
 http://www.el-balad.com/upload/photo/gallery/6/8/600x400/60.jpg
                            باقى الصور


http://www.el-balad.com/upload/photo/gallery/6/8/600x400/59.jpg
http://www.el-balad.com/upload/photo/gallery/6/8/600x400/61.jpg
http://www.el-balad.com/upload/photo/gallery/6/8/600x400/62.jpg
http://www.el-balad.com/upload/photo/gallery/6/8/600x400/64.jpg

تسبب انقطاع المياه في توقف العمل والإنتاج في أكثر من نحو 60% من المصانع بالمدينة الصناعية بعرب العوامر بأبنوب، حيث توقفت مصانع الأدوية والبلاستيك والبلاط والرخام والأعلاف عن العمل بسبب انقطاع المياه، وتعرض أصحابها إلى خسائر فادحة فضلا عن تشريد عمالها.

وقال فرح عبد العزيز "مستثمر"، إنه يتم قطع المياه بصفة مستمرة، مرتين أسبوعيا، الأمر الذي تسبب في توقف 60% من مصانع المنطقة خاصة مصانع البلاط والأعلاف والرخام والبلاستيك والتي تمثل أكثر من نصف استثمارات المنطقة.

وأشار إلى أن المنطقة الداخلية بالمدينة الصناعية لا تصلها المياه نهائيا الأمر الذي تسبب في توقف الصناعات وتشريد العمال.

من جانبه، قال زهجر صليب "صاحب مصنع"، إن انقطاع المياه المستمر تسبب في توقف العمل في مصنعه، الأمر الذي تسبب له في خسائر طائلة لا تقدر، مشيرا إلى أنه تم التقدم بأكثر من شكوى دون أن يستجيب أحد إليها.

وأوضح عادل خليل رئيس جمعية المستثمرين بأسيوط، أن مشكلة انقطاع المياه ليست في مدينة عرب العوامر الصناعية فقط، وإنما تمتد إلى الصفا ودشلوط.

وقال إن عددا من المستثمرين اعتصموا وأضربوا عن الطعام داخل مقر الجمعية، وتدخل اللواء السيد البرعي محافظ أسيوط السابق، وتم الاتصال برئيس شركة المياه، لافتا إلى أنه بالبحث تبين أن محابس المياه الموجودة بمدينة الصفا مغلقة وتم فتحها وإعادة ضخ المياه، أما مدينة عرب العوامر تبين عدم وصول المياه بسبب ضعف التيار الكهربائي، مشيرا إلى أنه تم رفع مذكرة إلى المحافظ لبحث الأمر في أسرع وقت لإنقاذ المصانع

ايهاب عمر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...