الأربعاء، 26 سبتمبر 2012

جمال مبارك يحرر محضراً يطالب فيه بنقل الرئيس المخلوع إلى مستشفى مجهز


http://image.moheet.com/images/14/big/141922.jpg
قام جمال مبارك المحبوس احتياطيا بسجن مزرعة طرة بتحرير محضر أمام العميد أحمد شاكر مأمور السجن، طالب فيه بإنقاذ والده الرئيس السابق المودع بمستشفى سجن مزرعة طرة لتنفيذ عقوبة الحبس المؤبد في قضية قتل المتظاهرين خلال ثورة 25 يناير.

وقال مصدر أمني ـ في تصريح خاص لوكالة أنباء الشرق الأوسط مساء اليوم الثلاثاء ـ إن جمال قرر في المحضر أن نوبة ارتجاف أذيني وسرعة ضربات القلب قد انتابت والده فجر أمس، وأن أطباء المستشفى أنقذوه من الموت، وطالب بسرعة نقله إلى مستشفى مجهز، كما طالب باستدعاء استشاري مخ وأعصاب من المركز الطبي العالمي.

وأضاف أنه تم استدعاء الأطباء المشرفين على علاج الرئيس السابق والكشف عليه ومتابعة حالته، كما انتقل إلى السجن اللواء طبيب وائل عبدالحميد رئيس أقسام معامل المجمع الطبي بمستشفى كوبري القبة العسكري، والذي قام بأخذ عينة دم من مبارك لعمل التحاليل والفحوصات اللازمة.

وأشار المصدر الأمني
إلى أن اللواء طبيب سيد عبدالحفيظ، الذي كان يشرف على علاج الرئيس السابق عندما كان في المركز الطبي العالمي، اطلع على نتائج التحاليل وأوصى بزيادة العلاج وإجراء تحاليل جديدة بعد شهر.

وقد أحال اللواء محمد نجيب حسن جميل مساعد وزير الداخلية لقطاع مصلحة السجون المحضر إلى نيابة المعادي التي تولت التحقيق.

تجدر الإشارة إلى أن إحسان كميل جورجي، كبير الأطباء الشرعيين كان قد كشف ـ في تصريحات صحفية ـ عن أنه تم تكليفه من قبل النائب العام بتشكيل لجنة برئاسته من كبار الأطباء الشرعيين للانتقال إلى مستشفي المعادي لتوقيع الكشف الطبي على الرئيس السابق مبارك خلال فترة احتجازه بها، وكتابة تقرير عن حالته الصحية، وفؤجي بتقرير من طبيبه الخاص المعالج يؤكد أن مبارك تعرض لجلطات مخية متعددة وصلت إلى 6 مرات على الأقل .. مشيرا إلى أنه بعمل أشعة رنين مغناطيسي تبين أن الرئيس السابق لم يتعرض طيلة حياته لجلطة مخية.

وأشار كبير الأطباء الشرعيين إلى أنه كتب في التقرير الخاص بحالة الرئيس السابق أن حالته الصحية مستقرة وتحت السيطرة ولا تحتاج لتدخل جراحي أو حتى بقاء في غرفة العناية المركزة لأنها تتحسن بالدواء، وأوصي بعدم نقله من مستشفي السجن إلى أي مستشفي آخر لأن حالته المستقرة لا تحتاج إلى مستشفى ذي تقنيات عالية، وبناء على ذلك التقرير تم نقله من مستشفي المعادي إلى مستشفي سجن مزرعة طرة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...