السبت، 8 سبتمبر 2012

نيابة أسيوط تأمر بضبط فرد أمن بمستشفي الجامعة باسيوط لقتله مواطن بسبب الخلاف علي ثمن تذكرة زيارة لأحد أقاربه



أمر وكيل نيابة قسم أول أسيوط أحمد الأزرق ضبط وإحضار المتهم بقتل مواطن بمستشفي جامعة أسيوط وتحريات المباحث وسؤال شهود الواقعة من زملاء القاتل، الذي فر هارباً فور قتل المجني عليه.

كما صرحت النيابة بدفن الجثة، وكان المجني عليه لقي مصرعه في مشاجرة مع أحد أفراد الأمن بالمستشفي بسبب الخلاف علي ثمن تذكرة زيارة لأحد أقاربه.


كان مدير أمن أسيوط اللواء محمد إبراهيم تلقى إخطارا من اللواء حسن سيف، مدير المباحث الجنائية ، يفيد مصرع المجني عليه من مركز البداري أثر مشاجرة بينه وبين المتهم فرد أمن بمستشفي أسيوط الجامعي مما أدي إلي مصرع الأول في الحال قام علي أعقابها أهالي المتوفي بأعمال شغب وتحطيم الاستقبال وعلي الفور انتقلت قوات الأمن وفرضت كردونات أمنية علي مداخل المستشفي الجامعي.


أكدت تحريات اللواء حسن سيف مدير  المباحث الجنائية أن المجني عليه كان برفقة 3 من أهليته لزيارة مريض محجوز داخل مستشفي أسيوط الجامعي وأثناء دخولهم للزيارة حدثت مشادة كلامية بين المجني عليه والمتهم تطورت إلي تشابك بالأيدي قام علي أثرها المتهم بطعن المجني عليه بسكين "مطواة قرن غزال " كانت بحوزته وفر هاربا .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...