السبت، 8 سبتمبر 2012

بالصور الموظفون بجامعة أسيوط يدعون إلى الإضراب فى أول أيام العام الدراسى للمطالبة برفع الحافز إلى 500%


قام عدد من الموظفين بالجامعة والمستشفيات الجامعية بأسيوط بتوزيع بيان لرابطة موظفي جامعات مصر دعوا فيه الى الدخول في إضراب عن العمل من السبت المقبل 15 سبتمبر، وأوضح البيان أن ثورة 25 يناير كان من أهم أهدافها العدالة الاجتماعية وخرج المصريون من أجل تحقيقه ولكن للأسف لم تتحقق هذه العدالة بل على العكس أصبح العاملون في الجامعات في ذيل قائمة موظفي مصر كلها حيث يتقاضى الجميع حافزاً لا يقل عن 200% وهناك من يحصل على 600% و800% .
وأشار البيان الى أن مطالب العاملين بالمحاكم  تحققت بعد إضرابهم عن  العمل وتحققت مطالب أعضاء هيئة التدريس بعد حجبهم نتائج الامتحانات. .وتساءل البيان: أين  العدالة الاجتماعية التي يتشدق بها صناع القرار؟
وطالبت الرابطة في بيانها رفع حافز الجامعة إلى 500% من أساسي المرتب أسوة بالكثير من المصالح الحكومية الأخرى مثل المحاكم والضرائب والبترول، ورفع مكافأة الامتحانات من 410 يوماً إلى 600 يوم وزيادة نسبتها إلى 7% وصرف بدل الجامعة لكل العاملين بالجامعات والمستشفيات الجامعية ورفع الأجر الإضافي إلى 50% من أساسي المرتب وصرفه طوال العام، وهدد البيان بأنه في حالة عدم الاستجابة لمطالبهم سوف يدخلون في اعتصام مفتوح عن العمل لحين تحقيق مطالبهم.

هناك تعليق واحد:

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...