الثلاثاء، 11 سبتمبر 2012

محافظ أسيوط يستقبل المواطن المضرب عن الطعام احتجاجا على اضطهاد رؤسائه له فى العمل لكشفه قضية فساد كبرى بشركة مياه الشرب والصرف الصحى بالغنايم بأسيوط

جانب من لقاء المحافظ بالمواطن
استقبل اليوم الدكتور يحيى كشك، محافظ أسيوط، فى لفتة إنسانية أحد المواطنين بعدما أضرب عن الطعام لعدة أيام، احتجاجا على اضطهاد رؤسائه له فى العمل لكشفه قضية فساد كبرى على حد وصفه، ودخل على إثره المستشفى، واشترط مقابلة المحافظ شخصيا لإنهاء الإضراب.

كان المواطن حمدى أبو زيد من مركز الغنايم ويعمل كبير موظفى منظومة الكلور بشركة مياه الشرب والصرف الصحى بأسيوط قد أضرب عن الطعام منذ الأحد الماضى، احتجاجا على الأوضاع المتردية فى شركة مياه الشرب والتى ترتب عليها ظهور عدة قضايا فساد لم ينتبه إليها المسئولين، بل وتم اضطهاده فى عمله ودخل على إثر إضرابه عن الطعام مستشفى الغنايم المركزى لحين حضور المحافظ إليه.


وعلم الدكتور كشك بقضيته وكلف رئيس مدينة الغنايم باصطحابه على الفور فى سيارته لمقابلته بمكتبه بديوان عام المحافظة، وعرض حمدى شكواه للمحافظ، وقدم حافظة مستندات تدعم أقواله كاشفا مخالفات عديدة بالشركة.


وأكد المحافظ أنه لن يقصر فى محاسبة مخطئ أو متهاون فى عمله وأنه إذا ثبتت صحة المستندات التى قدمها المواطن فى حق مسئولية فى العمل سيحيل بلاغه للمحامى العام، وسيكون حسابهم عسيرا فى حال ثبوت الفساد.

ضحا صالح 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...