الاثنين، 17 سبتمبر 2012

محافظ اسيوط يرحب بأى شخص يتولى مسئولية سكرتير عام المحافظة ومساعده الحاليين



ردا على سؤال بخصوص تولى طاقم عمل ينتمي إلى الإخوان المسلمين مهام رئاسة مكتب المحافظ بدلا من سكرتير عام المحافظة ومساعده الحاليين أكد الدكتور يحيى كشك -محافظ أسيوط- خلال أول لقاء يجمعه بعدد من الإعلاميين والصحفيين ،اليوم الإثنين،أنه لا يمانع بل ويرحب بأي شخص يتولى المسئولية وينجح في تحملها دون النظر إلى إنتمائه السياسي سواء من الإخوان المسلمين أو غيرهم.

لفت المحافظ انه إلتقى اللواء السيد البرعي محافظ أسيوط السابق قبيل رحيله ليفهم منه طبيعة المحافظة والمهام الموكلة له , وتعاهدا على استمرار التواصل ، معتبرا ان المحافظين السابقين بدءوا المشروعات البناءة , وأن من يبدأ أصعب بكثير ممن يستكمل المهام ، موجهاً لهم الشكر فيما بذلوه من أجل أسيوط .

وأشار المحافظ أن مشكلة القمامة تحتاج إلى سنوات طويلة لحلها ،وأن ثقافة الشعب متراكمة بشأنها منذ عهود وتحتاج إلى توعية ,خاصة أن هناك فئات تتعمد إلقاء القمامة في الشوارع،مؤكداً أن السياحة القبطية من أهم مقومات المحافظة لان المعالم الفرعونية والإسلامية متواجدة فى كافة أرجاء مصر .

وإختتم كشك لقائه قائلا :"أعمل بخطوات محسوبة دون الإهتمام بالتصريحات المطاطة لان المواطن لن يثق فى مسئول يطلق تصريحات رنانة دون أن يعمل  .
اسراء حامد

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...