الجمعة، 21 سبتمبر 2012

ائتلاف شباب الصحفيين بأسيوط يقاطع المكتب الإعلامي للمحافظة


ائتلاف شباب الصحفيين
أعلن ائتلاف شباب الصحفيين بأسيوط عبر صفحته على موقع التواصل "الفيس بوك" مقاطعة أخبار المكتب الإعلامي لمحافظة أسيوط ردًا على الإساءة للعاملين بالحقل الصحفي في اجتماع المحافظ الدكتور يحيى كشك الأول بالصحفيين والمراسلين بالمحافظة.

وتعمد مسئول الإعلام بالمحافظة دعوة بعض الشخصيات غير المنتمية للصحفيين من بينهم ممرضة بقصد الإساءة إلى الصحفيين وإظهارهم بشكل غوغائي أمام المحافظ بالإضافة لتعمد المكتب الإعلامي بالمحافظة بالتلاعب بالأخبار التي كانت في آخر أيام اللواء السيد البرعي محافظ أسيوط السابق ونسبها إلى المحافظ الجديد.

كما تجاهل المكتب الإعلامى للمحافظ جهود المحافظ السابق اللواء السيد البرعى، حيث تجاهل جهد المحافظ السابق في عودة أسيوط إلى الخريطة السياحية ومرافقته للفوج الأول للسياحة الذي حذفه مكتب الإعلام من تاريخ المحافظ السابق معتبرين الفوج الثاني الذي استقبله المحافظ الجديد هو أول الأفواج السياحية.

ورفض ائتلاف شباب الصحفيين  تهميش دورهم وعدم الإحساس بمسئولية شراكة الإعلام ورقابته على الأجهزة التنفيذية في ظل غياب المجالس الشرعية بعد أن طالب المحافظ الصحفيين بأنه كل مسئولة الإعلام بالرد عليهم في قضايا تحتاج إلى راية بصفته محافظ الإقليم.

وأكد الائتلاف تجاهلهم لنشر هذه الأخبار المغلوط بعضها لحين وضع آلية للتعامل ما بين الصحفيين والمحافظ الجديد وتقديم اعتذار رسمي على ما وجه لهم من إساءة في اللقاء الأخير.

ايهاب عمر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...