الجمعة، 7 سبتمبر 2012

ياسر على: الرئيس طالب المحافظين بتلبية احتياجات المواطنين


ياسر على المتحدث باسم رئاسة الجمهورية
صرح الدكتور ياسر على المتحدث باسم رئاسة الجمهورية بأن الرئيس محمد مرسى طالب خلال الاجتماع الذى عقده مع مجلس المحافظين بتشكيله الجديد مساء أمس الأربعاء، بضرورة الاضطلاع بمسئولياتهم الكبيرة، وإدراك اللحظة الراهنة التى تمر بها مصر، والحرص على تلبية مطالب واحتياجات المواطنين، والعمل على تطوير الأجهزة التنفيذية والإدارية.

وقال المتحدث إن الرئيس مرسى أوضح للمحافظين أن ذلك كله يحتاج إلى عمل حقيقى وجاد والتواجد وسط المواطنين، حيث إن العمل الميدانى هو الأكثر التصاقاً بالجماهير، كما طالبهم الرئيس بعدم الانشغال بصغائر الأمور.


وأضاف

أن الرئيس مرسى أكد مجدداً أن السلطة التشريعية التى آلت إليه لن تستخدم إلا فى أضيق الحدود والهدف منها هو المحافظة عليها، إلى حين انتخاب برلمان جديد، كما أكد أننا نسعى لدعم الاقتصاد لتحقيق تطلعات المواطنين، مطالبا بإصلاح السلبيات والتسيب الذى تعانى منه بعض الأجهزة الإدارية، خاصة المحليات، وصولا لتحقيق آمال وأهداف ومصالح الشارع المصرى.

وقال المتحدث إن الرئيس مرسى أكد أيضا ضرورة وقف التعدى على الأراضى الزراعية، حيث إنها قضية حيوية مع العمل على إزالة هذه التعديات للمحافظة على المساحة المنزرعة، كما أبدى الرئيس تفهمه لطلب المحافظين بإدخال تعديل تشريعى يقوى صلاحيات المحافظين، ويمكنهم من العمل بقوة فى محافظاتهم، وقال الرئيس إن هذا الطلب محل دراسة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...