الاثنين، 24 سبتمبر 2012

انقطاع تلاميذ قريتي "عزبة خلف" و"المعابدة" بأسيوط عن الدراسة لليوم الثالث بسبب حوادث الثأر


واصل تلاميذ مدرستي "عزبة خلف الابتدائية المشتركة" بمركز القوصية، وتلاميذ مدرسة "المعابدة الابتدائية المشتركة" بمركز أبنوب في أسيوط، انقطاعهم عن الدراسة لليوم الثالث علي التوالي؛ خوفًا على حياتهم من طلقات الرصاص العشوائية، بسبب انتشار حوادث الثأر في القريتين.

وجدد أولياء الأمور بالقريتين، دعوتهم إلي محافظ أسيوط الدكتور يحيي كشك، واللواء محمد إبراهيم، مدير الأمن، بضرورة حل المشكلات الثأرية بالقريتين، من أجل انتظام الدراسة والحفاظ علي مستقبل أبنائهم.


من جانبه أكد إبراهيم موافي، وكيل وزارة التربية والتعليم، أنه قدم مذكرة للجهات الأمنية بالوضع الأمني في قريتي عزبة خلف والمعابدة، مؤكدًا أنه أصدر تعليمات للمدارس أنه في حالة إطلاق النيران ينصرف التلاميذ والمعلمون من المدرسة خوفًا على حياتهم، لافتًا إلي أنه يخاطب دائما رءوس العائلات في القريتين للتدخل ومحاولة فض النزاعات ولو في ساعات الدراسة فقط.

اسلام رضوان

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة طالب كلية حربية من اسيوط متأثرا باصابته فى حادث .. القبض على موظف ببترول اسيوط قتل طفل بالخطأ بسيارته وهرب مسرعا

لقى طفل مصرعه، متأثرا بإصابته بكدمات في الذراع ونزيف داخلي بالمخ، بعد أن صدمته سيارة ملاكي دايو لانس بطريق قرية علوان وفر صاحبها هارب...