الخميس، 6 سبتمبر 2012

أمين شباب "الحرية والعدالة" بأسيوط: محافظ سوهاج صدمة في الأوساط الهندسية



أكد المهندس الحسيني لزومي أمين شباب الحرية والعدالة بأسيوط أنه مازالت تصله الكثير من الرسائل من الأوساط الهندسية تبلغه بصدمتها الشديدة من اختيار الدكتور يحيى عبد العظيم محافظا لسوهاج.
وقال لزومي "أكرر السؤال للدكتور مرسي والدكتور هشام قنديل، ما هي مقومات اختيار الدكتور يحيى عبد العظيم محافظا لسوهاج؟ فالرجل ليس له تاريخ سوى العمل في مكتبه الخاص بعد الظهر كأي أستاذ بالهندسة، كما أنه ليس عضوا بجماعة الإخوان حتى نقول إنه عُين مجاملةً لهذا السبب".
وتابع "حتى عندما رشح نفسه عميدا لهندسة أسيوط رسب بامتياز، وليس له أي صلة بالعمل العام أو الخدمي، وكانت له مواقفه في بداية الثورة المؤيدة للفلول بجامعة سوهاج".
وأتم لزومي حديثه "سيرته الذاتية لا تحمل سوى جائزة التميز لأحسن البحوث العلمية بجامعة أسيوط في العلوم الهندسية عام 2000، ما يعني أنه لم يحصل على شهادات الدوله التقديرية أو التشجيعية في العلوم، هل وصل الأمر إلى المجاملة أو المغامرة بمستقبل ثاني أفقر محافظة وأكثرها طردا للسكان؟".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...