السبت، 29 سبتمبر 2012

البقاء لله :: وفاة ربة منزل اثر تلقيها عشرات الطلقات النارية في عزبة خلف الشهيرة بـ " عزبة الثأر " بقصير العمارنة التابعة لمركز القوصية بأسيوط



لقيت ربة منزل مصرعها متأثرة بجراحها اثر تلقيها عشرات الطلقات النارية في عزبة خلف الشهيرة بـ " عزبة الثأر " لانتشار الخصومات الثأرية بعد يومين من مداهمة الأمن للقرية ووقوع اشتباكات بالأعيرة النارية والغازات المسيلة للدموع بين الأمن والعائلات المتخاصمة.
تلقى اللواء محمد إبراهيم مدير امن أسيوط إخطارا من مركز شرطة القوصية يفيد مصرع فايزة ا ربة منزل من عائلة " آل قصود " بعزبة خلف بقصير العمارنة التابعة لمركز القوصية بأسيوط اثر تلقيها عدة طلقات نارية في مناطق متفرقة بجسدها.
أفادت تحريات المباحث التي اشرف عليها العميد حسن سيف مدير المباحث الجنائية الى وجود خصومات ثأرية بين عائلة المجني عليها وعائلة آل عبد الباري وآل عبد الوارث وأشارت التحريات الى مقتل سيدتين من عائلة آل عبد الباري وعبد الوارث  قبل أسبوعين على يد افراد من عائلة  آل قصود من بينهم ابني المجني عليها " هاربين ".
في نفس السياق سادت حالة من الذعر والارتباك بين التلاميذ والمعلمين في مدرسة عزبة خلف الابتدائية بالقرية بسبب صوت الطلقات النارية التي استخدمت في قتل المجني عليها .
صابرين عبد الجليل

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...