السبت، 22 سبتمبر 2012

محافظ أسيوط الجديد يفقد السيطرة على الأجهزة التنفيذية.. والمدارس ترفض توزيع الكتب


بعد نحو أسبوعين على تولي منصبه، فشل محافظ أسيوط الجديد، الدكتور يحيى كشك، في السيطرة على الأجهزة التنفيذية بالمحافظة، التي لم تلتزم بتنفيذ تعليماته التي وعد بها الجمهور، ومنها تأكيده على تسليم كتب المدارس للتلاميذ قبل دفع المصروفات، بينما إدارات جميع مدارس أسيوط، باستثناء مدرسة الجامعة، رفضت تسليم الكتب الدراسية للطلاب إلا بعد دفع المصروفات، وتسليم الإيصال.
كما شهد حي شرق أسيوط، انقطاع المياه لفترة زادت على 24 ساعة، دون اهتمام شركة مياه الشرب والصرف الصحي بإبلاغ المواطنين عن هذا الانقطاع، إلى جانب انقطاع الكهرباء عن قرى شمال مركز منفلوط وكذلك بعض قري ديروط والقوصية. كما تجاهل المحافظ المتظاهرين أمام بوابات المحافظة دون أن يلتقي منظمي تلك التظاهرات وكلف مساعديه بتولي تلك المهمة.

وبرر المحافظ، عدم رده على أسئلة الصحفيين، بأنه لا يرد على التليفون حتى لا يتصل به أحد المرضى القدامى الذين كان يعالجهم، وطالبهم بانتظاره حتى يشترى تليفونا جديدا، أو التواصل مع مدير مكتب الإعلام بالمحافظة".

محمود مالك

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...