الاثنين، 22 أكتوبر 2012

السجن المشدد 15 عاما لثلاثة أشخاص من مركز ابو تيج باسيوط لاتهامهم بتهريب 650 كيلوجرام بانجو بالأقصر


صورة أرشيفية
أصدرت محكمة جنايات الأقصر برئاسة المستشار عبد الهادى محمد خليفة وعضوية المستشارين شريف رشدى وعنتر عبد الوهاب وسكرتارية عبد الفتاح سلطان وعبيد الحميدى حكما بالسجن المشدد 15 عاما والغرامة 100 ألف جنيه ومصادرة سيارة نقل جامبو لثلاثة أشخاص حاولوا تهريب 650 كيلوجراما من البانجو المخدر من أسيوط لترويجها بإسنا جنوب الأقصر.

كانت مباحث الأقصر قد نجحت فى توجيه ضربة قوية لتجار المخدرات بعد أن تمكنت من ضبط سيارة نقل جامبو محملة بـ650 كيلو من نبات البانجو المخدر على الطريق الصحراوى الغربى السريع بمركز أرمنت كانت فى طريقها من أسيوط إلى إسنا، حيث أشارت المعلومات الواردة أمام اللواء أحمد ضيف صقر مدير أمن الأقصر إلى محاولة أحد كبار تجار المخدرات بأسيوط ترويج كمية كبيرة من نبات البانجو المخدر عن طريق شركائه فى الأقصر، وأن سيارة جامبو محملة بكمية كبيرة فى طريقها إلى إسنا جنوب المحافظة.


تم على الفور تشكيل فريق أمنى كبير برئاسة العقيد عصام يس مأمور مركز شرطة أرمنت، حيث تم تتبع السيارة من أول لحظة دخولها حدود الأقصر الشمالية على الطريق الصحراوى الغربى السريع.


وتحركت قوات الأمن والمباحث الجنائية وعناصر من الأمن المركزى وتم إعداد كمين، وإيقاف السيارة رقم 54941 جامبو نقل أسيوط جامبو وبتفتيشها تبين لرجال المباحث أنها محملة بـ270 لفافة كبيرة من نبات البانجو مرصوصة فى صفوف داخل صندوق السيارة يصل وزنها إلى 650 كيلوجراما، وأن السيارة ملك منتصر جابر أبو الريش وأن السائق ويدعى سعيد عبد الرحمن أحمد "31 سنة" حاصل على دبلوم صنايع ويقيم بأبو تيج بأسيوط وبرفقته تباع السيارة ويدعى فرغلى عبد الحفيظ حسن "27 سنة"، قد قاما بإخفاء المضبوطات أسفل الأقفاص الفارغة لإيهام الشرطة بأنهما فى طريقهم إلى إسنا لتحميل كمية من الطماطم.


تم القبض على السائق والتباع اللذين اعترفا على صاحب السيارة الذى تم القبض عليه هو الآخر، وإحالتهم إلى المحكمة التى أصدرت حكمها السابق.

مصطفى جبر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...