الاثنين، 8 أكتوبر 2012

البقاء لله :: وفاة 19 جندى واصابة 6 فى حادث انقلاب سيارة كانت تقلهم بوسط سيناء


لقي 19 من جنود الأمن المركزي المصري مصرعهم وأصيب ستة آخرون في حادث انقلاب سيارة كانت تقلهم بوسط سيناء قبل ظهر اليوم الاثنين.
وقال مصدر أمنى لوكالة أنباء الشرق الأوسط المصرية الرسمية إن المصابين نقلوا إلى مستشفى العريش بواسطة الإسعاف الطائر وسيارات الإسعاف الخاصة بالجيش والشرطة والقوات الدولية بسيناء.
وذكر المصدر أن العدد المعلن للضحايا ليس نهائيا, مشيرا إلى أنه مازال يتم حصر ضحايا الحادث، وتوقع أن يصل عدد المصابين إلى 35, لافتا إلى أن السيارة كانت تقل 45 مجندا.
وكان مصدر مسؤول بالمركز الإعلامي الأمني بوزارة الداخلية قد صرح بأنه أثناء سير إحدى سيارات النقل الخاصة بانتقالات جنود الأمن المركزي بالمنطقة الجبلية بالقرب من العلاقة رقم (15) بالمنطقة (ج) على الحدود الشرقية بوسط سيناء، انحرفت عجلة القيادة من قائدها بسبب وعورة الطريق في أحد المنحدرات مما أدى إلى انقلابها.
يُشار إلى أن عناصر الأمن المركزي، الذين يتبعون وزارة الداخلية، يقومون إلى جانب قوات الجيش بالقتال ضد عناصر مسلحة نفذت هجمات دموية في شبه جزيرة سيناء مؤخرا.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...