الأربعاء، 24 أكتوبر 2012

ضبط 3675 قرصًا مخدرًا بصيدليتين بأسيوط


تمكن ضباط مباحث الإدارة العامة لمكافحة المخدارات من ضبط 3675 قرصًا مخدرًا و70 قرصًا منشطاً جنسيًا بصيدليتين بأسيوط، في إطار خطة وزير الداخلية وتعليماته بمكافحة كافة الأنشطة وتجارة المخدارات.
أكدت التحريات قيام إحدى الصيدليات بدائرة مركز شرطة أسيوط بالإتجار في العقاقير المخدرة والمؤثرة على الحالة النفسية والعصبية والمدرجة بجداول المخدرات وكذا المنشطات الجنسية .
وعقب تقنين الإجراءات بالتنسيق مع مفتشي إدارة الصيادلة بأسيوط تم ضبط "إسلام . أ . ع " (22 عامًا - المدير المسئول عن الصيدلية) وبحيازته 3010 قرصًا مخدرًا من عقاقير التامول واليدول والأبتريل و60 قرصًا منشطاً جنسيًا.
وفي السياق ذاته أكدت التحريات قيام إحدى الصيدليات بدائرة مركز شرطة أسيوط بالإتجار في العقاقير المخدرة والمؤثرة على الحالة النفسية والعصبية والمدرجة بجداول المخدرات والمنشطات الجنسية.
وعقب تقنين الإجراءات بالتنسيق مع مفتشي إدارة الصيادلة بأسيوط تم ضبط "احمد . م . ع " (38 عامًا - المدير المسئول عن الصيدلية) وبحيازته 665 قرصًا مخدرًا من عقاقير الترامادول والتامول والتيدول والأبتريل، و10 اقراص منشط جنسي. وبمواجهتهم اعترف بحيازته للمضبوطات بقصد الإتجار.
تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية  وتحرير المحاضر اللازمة حيال كل واقعة على حده، وإخطار اللواء "محمد إبراهيم" - مدير أمن اسيوط - الذي أمر بإحالتهما إلى النيابة.
عمرو المزيدى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

بالصور والفيديو سيارة نائبة بدائرة ابوتيج باسيوط تصدم مهندس بسرعه جنونيه وتقتله .. واهالى الدائرة يطالبون باعدام الجانى

أثار حادث دهس مهندس بسيارة تحمل لوحة هيئة برلمانية يقودها طفل يبلغ من العمر 13 عاما، حالة غضب شديدة بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي ...