السبت، 20 أكتوبر 2012

تحقيقات نيابة مركز أسيوط تكشف عن ارتفاع حجم خسائر حريق أحد خطوط الإنتاج بمصنع أسمنت أسيوط إلى 3 ملايين جنيه وتوقف العمل بالمصنع



كشفت تحقيقات نيابة مركز أسيوط عن ارتفاع حجم خسائر حريق أحد خطوط الإنتاج بمصنع أسمنت أسيوط إلى 3 ملايين جنيه وتوقف العمل بالمصنع.

كانت شركة أسمنت أسيوط شهدت حريقا هائلا نشب بالخط الثاني للإنتاج، مساء الخميس الماضي، بسبب حدوث ضغط عكسي للغازات الساخنة من البرج، أثناء التشغيل المعتاد، مما تسبب في حدوث ارتباك بين العمال بالمصنع، وتجمهروا وتوقفت حركة العمل بالمصنع، وعلى الفور، انتقل اللواء أبو القاسم أبو ضيف، حكمدار أمن أسيوط، وقيادات مديرية الأمن وسيارات الحماية المدنية، وتمت السيطرة على الحريق، حيث تبين من المعاينة توقف العمل بالخط الثاني للإنتاج، والذي تسبب في نشوب الحريق.

ودلت التحريات الأولية أن سبب الحريق اشتعال النيران في مخلفات وقود البديل، مما نتج عنه احتراق الكابلات الكهربائية والمعدات الخاصة بخط الإنتاج 2 وتوقفه عن العمل، تحرر محضر بالواقعة، وانتقل فريق من النيابة بإشراف محمود عبد الحليم، رئيس النيابة، لمعاينة مكان الحريق، وأمر بانتداب المعمل الجنائي، وتحريات المباحث، وسؤال المسئولين عن الوردية أثناء نشوب الحريق.
يونس درويش

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

كشف غموض اختفاء "طالبة أسيوط" بعد هروبها وزواجها سرا وتحرير محضر عدم تعرض أهلها لها ولزوجها

هروب الفتيات من منازل أسرهن ظاهرة ترعب الأهالى -------------------------------------- تمكن ضباط مباحث قسم ثان أسيوط برئاسة المقدم أحمد...