الجمعة، 12 أكتوبر 2012

البقاء لله :: وفاة مواطن واصابة 4 فى تجدد الاشتباكات بين عائلتين بقرية القصير بمركز القوصية باسيوط وتوقف الدراسة بشكل كامل فى 6 مدارس ومحافظ اسيوط ومدير الامن يتجاهلان الأحداث


اللواء محمد إبراهيم، مدير أمن أسيوط.
تجددت الاشتباكات بين عائلتين بناحية القصير في أسيوط، الخميس، مما أسفر عن مقتل شخص وإصابة 4 آخرين، أحدهم تصادف تواجده بأرضه الزراعية، وقالت التحقيقات إن العائلتين بينهما خلافات ثأرية سابقة، وإنهما تبادلا إطلاق الأعيرة النارية، التي أدت إلى توقف الدراسة في 6 مدارس بالمنطقة.
تلقى اللواء محمد إبراهيم، مدير أمن أسيوط، إخطارًا من مركز شرطة القوصية، بتجدد الاشتباكات بين عائلتي «الليفة، وعلوم الدين»، وإطلاق أعيرة نارية، وبانتقال ضباط المباحث تبين مقتل «مبروك. خ»، 25 عامًا، متأثراً بإصابته بطلق ناري في الصدر، وإصابة «هيثم. ع»، 37 عامًا، بطلق ناري بالصدر، و«ممدوح. ع»، 57 عامًا، موظف، بطلق ناري أعلى الركبة، جميعهم مقيمون بعزبة «أبو الليف – القصير» من عائلة «الليفة»، وإصابة «محمود. س»، 15 عامًا، طالب، مقيم بقرية «فزارة»، تصادف تواجده في الأرض الزراعية خاصته، أثناء إطلاق الأعيرة النارية.
واتهم أهالي المجنى عليه والمصابون، أشخاصًا من عائلة «علم الدين»، مقيمون بذات الناحية، بإطلاق أعيرة من أسلحة نارية بحوزتهم أدت إلى حدوث الإصابات، وذلك لوجود خلافات ثأرية سابقة بين العائلتين، نتج عنها مقتل موظف بالأوقاف من العائلة الأولى.
«المصرى اليوم» انتقلت إلى مكان الحادث ورصدت توقف الدراسة فيما يقرب من 6 مدارس، هى المدرستان الابتدائية، والإعدادية، والمعهد الديني الابتدائي، والإعدادي بالقصير، بجوار عزبة أبو الليف، ومدرسة الدكتور إمبابي الابتدائية والإعدادية بعزبة يونس، والمدرسة الثانوية الفنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...