الأحد، 21 أكتوبر 2012

طلاب 5 قرى من طلاب وطالبات المرحلة الإعدادية بأسيوط يهددون بعدم دخول الامتحانات لتأخر الكتب


هدد عدد من طلاب وطالبات المرحلة الإعدادية بأسيوط في 5 قرى هي الشغبة وموشا والمطيعة واولاد على واولاد ابراهيم وقرقارص بالامتناع عن دخول امتحانات نصف العام احتجاجا على عدم تسلمهم كتاب مادة الدراسات الاجتماعية للصف الثالث الاعدادي بعد مرور اكثر من شهر على بداية العام الدراسي.
وقال عدد من طالبات الصف الثالث الاعدادى بمدرسة قرية موشا الاعدادية – مركز أسيوط أننا لم نتسلم كتاب الدراسات حتى الان وكل يوم يقولون لنا بكره والسبب مش من عندنا السبب من الوزارة .
ويقول ولي امر اننا اضطررنا لشراء الكتب الخارجية حتى يتمكن ابنائنا من متابعة الشرح ولم يتسلم ابنائنا كتبهم رغم اننا دفعنا المصروفات الدراسية كاملة ، لافتا ان ادارة المدرسة ابلغتهم ان المخازن فارغة والكتب لم تاتى من مطابع القاهرة.
وأضاف احد معلمي مادة الدراسات ان تاخر الكتب المدرسية يحدث كل عام ولكن ونحن اتصلنا  بمكتب الوزير فاجابنا ان السبب فى اسيوط مش من عندنا ودى مهزلة لان كل مسئول بيرمنينا على التاني " لافتا ان نحو 5 قرى هى الشغبة وموشا والمطيعة واولاد على واولاد ابراهيم وقرقارص لم تتسلم الكتاب وبعد شكوانا المتكررة  احضروا كتبا للمدرسين للشرح منها وتركوا الطلاب بدون كتب حتى الان وهدد الطلاب عدم دخول الامتحان فى حالة عدم تسلمنا الكتب الدراسية.
صابرين عبد الجليل

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...