الجمعة، 19 أكتوبر 2012

7 أتوبيسات تنقل متظاهري أسيوط إلى التحرير للمشاركة في جمعة «مصر مش عزبة»


http://shorouknews.com/uploadedimages/Sections/Egypt/Eg-Politics/original/%D8%A7%D9%84%D9%84%D9%88%D8%A7%D8%A1-%D9%85%D8%AD%D9%85%D8%AF-%D8%A5%D8%A8%D8%B1%D8%A7%D9%87%D9%8A%D9%85-%D9%85%D8%AF%D9%8A%D8%B1-%D8%A3%D9%85.jpg
قرر ائتلاف شباب الثورة، وأعضاء حركة 6 إبريل، والتيار الشعبي، والحركة الديمقراطية الشعبية، وحركة صوت الحرية، السفر إلى القاهرة فجر غد الجمعة، للمشاركة في مظاهرات جمعة "مصر مش عزبة".

وقال أحمد جمال، منسق ائتلاف شباب الثورة وعضو حركة 6 إبريل، "إن المشاركين في المظاهرات قرروا السفر فجر الجمعة، مستقلين 7 أتوبيسات، لدعم المتظاهرين بميدان التحرير، والتصدي لاشتباكات الإخوان المسلمين".

وأضاف أن، ما حدث في جمعة «كشف الحساب» من تعدٍ على أعضاء الحركات الثورية والأحزاب السياسية، كان يتوقع من أجهزة الأمن، وليس من المتظاهرين من جماعة الإخوان"، موضحًا أنهم قرروا تواصل المظاهرات كل يوم جمعة في أسيوط، أو ميدان التحريرللحفاظ على مكتسبات الثورة.

من ناحية أخرى، قال رضوان التوني، أمين حزب البناء والتنمية بأسيوط، "إن الجماعات الإسلامية والدعوة السلفية بالمحافظة، لن تشارك في مظاهرات الغد، لأن كثرة وتكرار المظاهرات يفقد الثقة، ويتسبب في استياء المواطنين"، موضحًا أن اسم "مصر مش عزبة" حقيقي، لأن مصر ليست عزبة للإخوان أو غيرهم.

من جانبه، قال اللواء محمد إبراهيم، مدير أمن أسيوط، إنه "تقرر تعيين خدمات أمنية بالميادين وأمام المساجد، لتأمين التظاهرات دون تدخل من أحد"، وأوضح أن أجهزة الأمن ليس لها تدخل بالمظاهرات ما دامت بعيدة عن قطع وتعطيل الطرق والمصالح العامة.   
يونس درويش

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...