الثلاثاء، 30 أكتوبر 2012

ضبط 7 هاربين من تنفيذ أحكام قضائية في أسيوط


تمكنت مديرية أمن أسيوط اليوم الثلاثاء، من ضبط 7 هاربين من تنفيذ أحكام قضائية في حملة أمنية تم تنفيذها بمختلف مراكز المحافظة.

أسفرت الحملة عن ضبط كل من حسام حمدان عبدالله (32 سنة – دبلوم)، ومقيم بقرية المندرة بمركز ديروط، ومطلوب ضبطه وإحضاره في قضية "قتل"، وحجاج علي شحاتة (45 سنة – عامل)، ومقيم بقرية "بلوط" بمركز القوصية، ومطلوب ضبطه وإحضاره في قضية "قتل عمد"، وناصر عبد الغني عبد الوارث (37 سنة - صاحب معرض سيارات)، ومقيم بقرية "القصير" بمركز القوصية، ومطلوب ضبطه وإحضاره في قضية "مقاومة سلطات"، وأحمد عبدالرحيم عبدالوارث (42 سنة – فلاح)، ومقيم بقرية "القصير" بمركز القوصية، ومطلوب ضبطه وإحضاره في قضية "مقاومة سلطات".


كما تم ضبط عطية إسماعيل محمد عبدالوارث (25 سنة – فلاح)، ومقيم بقرية "القصير" بمركز القوصية، ومطلوب ضبطه وإحضاره في قضية "مقاومة سلطات"، وفرحان أحمد عبدالوارث (42 سنة – فلاح)، ومقيم بقرية "القصير"، ومطلوب ضبطه وإحضاره في قضية "مقاومة سلطات"، وأيوب وهيب كراس عوض (35 سنة - صاحب معرض سيارات)، ومقيم بقرية "العزية" بمركز منفلوط، ومطلوب ضبطه وإحضاره في قضية "ضرب"، وتحررت محاضر بالوقائع المختلفة، وجارٍ العرض علي النيابة. 

اسلام رضوان

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...