الجمعة، 12 أكتوبر 2012

محافظ أسيوط يتفقد الأنشطة الإبداعية لطلبة المدارس بصدفا - اسيوط


محافظ أسيوط يتفقد الأنشطة الإبداعية لطلبة المدارس بصدفا
يتفقد الدكتور يحي كشك محافظ أسيوط الأنشطة الأدبية والفنية والتعليمية المقدمة لرفع القدرات الإبداعية للطلاب ويلتقي بأهالي المركز صباح السبت القادم، وذلك وفق ما صرح به الأديب حمدي سعيد مدير مركز أحمد بهاء الدين الثقافي .
وقال إن ذلك ضمن أهداف زيارة المحافظة للمركز الثقافي بقرية الدوير بمركز صدفا والتي تتضمن لقاء الأهالي والتعرف على معاناتهم اليومي، موضحا  أن الزيارة تشمل تفقد المنح المدرسية في اللغات والحاسب الآلي لطلبة المدارس بالإضافة لأنشطة المكتبات المتخصصة للطفل فضلاً عن معارض الفنون التشكيلية والموسيقية والمسرحية وأنشطتهم للأهالي والمدارس.
وأوضح الأديب حمدي سعيد أنه يعقب ذلك حضور المحافظ للقاء ثقافي مع قيادات صدفا والدوير الشعبية والتنفيذية وعدد من المثقفين والأدباء واستشاريو ومشرفو الأنشطة الثقافية والفنية والأدبية بالمركز الثقافي فضلاً عن لقاءه بالمواطنين بمركزي صدفا والغنايم والرواد والمتدربين المهتمين لمناقشة مشكلاتهم والتعرف على خطط المحافظة الموضوعة في هذا الشأن .
يذكر أن الزيارة كان مقرر لها صباح اليوم "الخميس" لكنه تم تأجيل الزيارة بعد إجراء اجتماع مجلس المحافظين اليوم.
محمد ممدوح

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

بالصور والفيديو سيارة نائبة بدائرة ابوتيج باسيوط تصدم مهندس بسرعه جنونيه وتقتله .. واهالى الدائرة يطالبون باعدام الجانى

أثار حادث دهس مهندس بسيارة تحمل لوحة هيئة برلمانية يقودها طفل يبلغ من العمر 13 عاما، حالة غضب شديدة بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي ...