الجمعة، 12 أكتوبر 2012

محافظ أسيوط يتفقد الأنشطة الإبداعية لطلبة المدارس بصدفا - اسيوط


محافظ أسيوط يتفقد الأنشطة الإبداعية لطلبة المدارس بصدفا
يتفقد الدكتور يحي كشك محافظ أسيوط الأنشطة الأدبية والفنية والتعليمية المقدمة لرفع القدرات الإبداعية للطلاب ويلتقي بأهالي المركز صباح السبت القادم، وذلك وفق ما صرح به الأديب حمدي سعيد مدير مركز أحمد بهاء الدين الثقافي .
وقال إن ذلك ضمن أهداف زيارة المحافظة للمركز الثقافي بقرية الدوير بمركز صدفا والتي تتضمن لقاء الأهالي والتعرف على معاناتهم اليومي، موضحا  أن الزيارة تشمل تفقد المنح المدرسية في اللغات والحاسب الآلي لطلبة المدارس بالإضافة لأنشطة المكتبات المتخصصة للطفل فضلاً عن معارض الفنون التشكيلية والموسيقية والمسرحية وأنشطتهم للأهالي والمدارس.
وأوضح الأديب حمدي سعيد أنه يعقب ذلك حضور المحافظ للقاء ثقافي مع قيادات صدفا والدوير الشعبية والتنفيذية وعدد من المثقفين والأدباء واستشاريو ومشرفو الأنشطة الثقافية والفنية والأدبية بالمركز الثقافي فضلاً عن لقاءه بالمواطنين بمركزي صدفا والغنايم والرواد والمتدربين المهتمين لمناقشة مشكلاتهم والتعرف على خطط المحافظة الموضوعة في هذا الشأن .
يذكر أن الزيارة كان مقرر لها صباح اليوم "الخميس" لكنه تم تأجيل الزيارة بعد إجراء اجتماع مجلس المحافظين اليوم.
محمد ممدوح

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة طالب كلية حربية من اسيوط متأثرا باصابته فى حادث .. القبض على موظف ببترول اسيوط قتل طفل بالخطأ بسيارته وهرب مسرعا

لقى طفل مصرعه، متأثرا بإصابته بكدمات في الذراع ونزيف داخلي بالمخ، بعد أن صدمته سيارة ملاكي دايو لانس بطريق قرية علوان وفر صاحبها هارب...