الأربعاء، 17 أكتوبر 2012

اتحاد شباب الثورة بأسيوط : نحمل الإخوان مهزلة جمعة الحساب و سوف نشارك في جمعة " مصر مش عزبة"


اتحاد شباب الثورة بأسيوط : نحمل الإخوان مهزلة جمعة الحساب و سوف نشارك في جمعة " مصر مش عزبة"
أدان  اتحاد شباب الثورة بأسيوط   إحداث جمعة الحساب و وصفها بالمهزلة محملا جماعة الإخوان المسلمين وذراعها السياسي مسئولية ما  حدث .

وقال "محمود معوض" نفادي مسئول المراكز بالاتحاد، إن صمت الرئاسة تجاه الإحداث خيب أمالنا و إننا كنا ننتظر خروج الرئيس علينا، لكي يدين هذه المهزلة ويستنكرها ولا نجد تفسيرا لهذا الصمت الذي قد يفهمه البعض بمفهوم أخر.

مؤكدا على إن الاتحاد تابع الموقف بكل حزن و ألم فما أسوء، من هذه الفرقة و الانشقاق ؟ بل وتدهور الحال لتبادل الضرب وان نشاهد الكر و الفر كأننا بحرب أهليه ، مؤكدا إن الاتحاد طالب من قبل في بيان سابق له بمصالحة وطنية ، واسعة يقودها مرسي بنفسها وكنا قد حذرنا من إن تحدث مثل تلك المشاهد ولكن لم يستمع احد !

و قال إسلام سعد خشبة رئيس المكتب السياسي للاتحاد ، إننا سوف نشارك في الجمعة القادمة التي كان قد دعا إليها حزب الدستور و التيار الشعبي ، مؤكدا على إن عنوان " مصر مش عزبة" بأنه معبر عن الواقع و إن مصر لن تكون عزبة لأحد  ، وان من حق الجميع التظاهر السلمي والتعبير عن الرأي .

من جانبه طالب عقيل إسماعيل عقيل المتحدث الإعلامي للاتحاد جماعة الإخوان المسلمين و ذراعها السياسي بالاعتذار لجموع المصريين و للجماهير الثورية  ،عن ما حدث في مهزلة جمعة الحساب ليس هذا فحسب بل وتقديم الشباب  ، الذين تورطوا في الاعتداء على المتظاهرين السلميين للنيابة .

و أضاف عقيل إننا نشعر إن طريقة تعامل النظام السابق  ، مع خصومه السياسيين هي نفس طريقة نظام الإخوان في تعاملهم  ، مع محمد البرادعي أو حمدين صباحي حيث إن كلا النظامين يعتمد على الكذب والتضليل ونشر الشائعات حول خصومهم .

دعاء أبو النصر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...