الخميس، 25 أكتوبر 2012

تجدد أزمة البنزين والسولار في أسيوط قبل ساعات من عيد الأضحى


عاودت أزمة البنزين والسولار في الظهور مرة أخرى بأسيوط قبل ساعات من عيد الأضحى المبارك، حيث اصطفت عشرات السيارات أمام محطات الوقود بمراكز المحافظة ومدينة أسيوط، الأمر الذي أدى إلى نشوب مشادات كلامية واشتباكات بالأيدي بين أصحاب السيارات ومركبات "توك توك" على أسبقية التموين.

وفي شارع الجمهورية، امتد الطابور أمام محطة الوقود لبضع مئات من الأمتار، حيث ينتظر السائقون تموين سياراتهم بالبنزين والسولار، فيما تسبب تكدس السيارات علي محطة وقود شارع الجيش في اختناق مروري بميدان المحطة بوسط مدينة أسيوط.


كما شهدت محطة وقود منطقة السادات بحي غرب أسيوط حالة من الهلع بعد أن اشتعلت دراجة بخارية أمام محطة البنزين، الأمر الذي أحدث نوعًا من الارتباك أمام المحطة، وقال راغب سليم، سائق: "لا أدري سبب الأزمة التي تتجدد بصفة مستمرة وأنتظر في الطابور منذ الصباح حتي أستطيع الحصول علي بنزين 80 لتموين سيارتي.


وأشار سعيد علي، سائق، إلي أن الأزمة موجودة منذ الشتاء الماضي، دون سبب واضح لها، رغم زيادة كميات الوقود المضخوخة بالمحطات زائدة، وفقًا لكلام المسئولين، متسائلاً: لماذا إذن الأزمة تظهر بين الحين والآخر؟.

اسلام رضوان

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...