الأربعاء، 17 أكتوبر 2012

الأمن ينجح في تأمين محافظ أسيوط لاستقبال سفير باراجواي واخراج المحافظ لاصطحاب السفير إلى منطقة عرب العوامر الصناعية لتفقد المشروعات


سيارة المحافظ وسط
انتقل منذ قليل اللواء محمد إبراهيم مدير أمن أسيوط واللواء أبو القاسم حكمدار أسيوط وقوات تابعة لمديرية أمن أسيوط إلى ديوان عام المحافظة، لتأمين موكب محافظ أسيوط الدكتور يحيى كشك أثناء خروجه من مكتبه لاستقبال سفير دولة باراجواي والوفد المرافق الذي يزور محافظة أسيوط لبحث دعم العلاقات الثقافية والتجارية بين البلدين.

كان متظاهرون من قرية "بني شعران" منعوا السيارة التي يستقلها المحافظ من الخروج من الديوان العام وقاموا بالتعدي عليها بالعصا والشوم، احتجاجًا على عدم توافر الخبز والمطالبة بتوصيل الصرف الصحي بالقرية.

ونجحت قوات الأمن في إخراج المحافظ والذي توجه إلى الفندق العائم لاصطحاب السفير إلى منطقة عرب العوامر الصناعية لتفقد المشروعات.

وفرضت قوات الأمن المركزي طوقًا أمنيًا حول مبنى ديوان عام المحافظة، خشية اعتداء المتظاهرين على سفير باراجواي ومحافظ أسيوط أثناء توجههما إلى ديوان عام المحافظة لعقد مؤتمر صحفي. 

ايهاب عمر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...