الأحد، 14 أكتوبر 2012

اتحاد شباب الثورة بأسيوط: التخبط فى مؤسسة الرئاسة يقود مصر للخلف


اتحاد شباب الثورة
أصدر اتحاد شباب الثورة بأسيوط بيانا صباح اليوم الأحد، وصف فيه قرارات الدكتور محمد مرسى رئيس الجمهورية بالتخبط الذى يقود مصر إلى الخلف.

وقال محمود معوض نفادى مسئول المراكز بالاتحاد، إن هذه ليست المرة الأولى التى نشعر فيها بالتخبط بمؤسسه الرئاسة، فالرئيس أصدر قرارا من قبل بعودة مجلس الشعب الذى كان سبق له الحصول على حكم قضائى بالحل ورجعنا إلى المربع رقم صفر عندما رفض القضاء قرار الرئيس، وأكد عدم أحقيته فى إصدار مثل هذا القرار.


وأضاف "أننا مع أن يترك النائب العام منصبه، ولكن بأسلوب آخر قانونى مثل الاستقالة"، مؤكدا أن مؤسسة الرئاسة فشلت فشلا ذريعا فى الضغط على النائب العام ولو كانت نجحت لكان قدم استقالته من نفسه وأخرج الجميع من هذا المأزق القانونى.


ومن جانبه، أعرب عقيل إسماعيل عقيل المتحدث الإعلامى للاتحاد عن دهشته مما يحدث فى مؤسسة الرئاسة وطريقة إدارة الأمور وحل الأزمات، مضيفا "أننا نشعر بأن الرئاسة تتلاعب بمشاعر الجماهير الثورية، مستنكرا حالة التخبط فى مؤسسة الرئاسة وصدور بعض القرارات التى وصفها بالعشوائية.

هيثم البدرى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...