الأحد، 7 أكتوبر 2012

رسميا.. تأسيس الجبهة الثورية بأسيوط


حركة 6 أبريل
أعلن "محمد سلطان" الناشط السياسي عن ترأسه رسميا الجبهة الثورية المنشقة عن حركة 6 أبريل بمحافظة أسيوط، بالتعاون مع حركات ثورية لقيادة المسيرات والمليونيات، وذلك للضغط من أجل تحقيق مطالب الثورة.

وأشار في تصريح خاص لشبكة الإعلام العربية "محيط" انه من المقرر عقد عدة لقاءات واجتماعات دورية الفترة المقبلة في حضور مسئولي الحركة المركزية وهما الناشطان السياسيان "محمد عواد" و"مينا وليم" وذلك بمقر الحركة بمحافظة القاهرة على أن  يعقد مؤتمر صحفي في القاهرة قريبا للإعلان عن تأسيس الحركة رسميا ومن ثم البدء العمل من اجل الانطلاق في  مرحلة سياسية جديدة وتحقيق الأهداف التي تبنتها 6 ابريل الجبهة الثورية.

وأضاف أن هناك أعضاء تابعين لحركة 6 ابريل "الجبهة الديمقراطية" أعلنوا انشقاقهم عنها وانضمامهم للجبهة الثورية قبيل اختيار الهيكل التنظيمي للحركة بالمحافظة.

وأكد أنه سوف يعمل جاهدا على العطاء والإخلاص للكيان السياسي الجديد الذي ينتمي إليه , وأنه من المقرر الإعلان عن  أسباب الانشقاق رسميا.
اسراء حامد

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة طالب كلية حربية من اسيوط متأثرا باصابته فى حادث .. القبض على موظف ببترول اسيوط قتل طفل بالخطأ بسيارته وهرب مسرعا

لقى طفل مصرعه، متأثرا بإصابته بكدمات في الذراع ونزيف داخلي بالمخ، بعد أن صدمته سيارة ملاكي دايو لانس بطريق قرية علوان وفر صاحبها هارب...