الأربعاء، 3 أكتوبر 2012

العشرات من تلاميذ قريتي العزية وجحدم التابعتين لمركز منفلوط باسيوط يمتنعون عن عدم الذهاب إلى مدارسهم احتجاجا على خطف زميلهم من قرية العزية وعدم التوصل للجناة حتى الان


تغيب طلاب بمدارس منفلوط بعد اختطاف طفل قبطى
امتنع العشرات من تلاميذ قريتي العزية وجحدم التابعتين لمركز منفلوط عن عدم الذهاب إلى مدارسهم؛ احتجاجاً علي خطف الطفل المسيحي مينا رمزي ثابت من قرية العزية من قبل 4 أفراد ملثمين يستقلون سيارة ملاكي رمادية اللون بدون لوحات معدنية من أمام مدرسة الوحدة الوطنية بقرية جحدم.
وقال أحد أهالي العزبة إن عددا من الأسر قاموا بإجبار أبنائهم عن عدم الذهاب لمدراسهم خوفاً عليهم خاصة بعد انتشار الاختطاف بمراكز المحافظة خاصة بمركز منفلوط وطلب الفدية لعودته.
وأوضح رمزي ثابت ـ والد الطفل المخطوف مينا ـ أنه يسعي جاهداً للعثور علي ابنه وأنه لا يتهم أحدا وليس لديه عداء بينه وبين أحد.
بينما يقول مهاد دسوقي عدلي إن ما حدث في مدرسة الوحدة الوطنية من خطف للطفل شىء لا يقبله لأحد وأننا سوف نتكاتف يداً بيد للعثور علي الطفل وأن هذا الحادث هو الأغرب من نوعه.
فيما تكثف مباحث مديرية أمن أسيوط ومركز شرطة منفلوط جهودهما لكشف غموض اختطاف الطالب قبطي من أمام مدرسة الوحدة الوطنية بقرية العزية التابعة لمركز منفلوط.
حيث قامت قوات أمن أسيوط بإجراء عدة مداهمات علي قري كمبوها وبني عديات التابعتين لمركز منفلوط للمشتبه بهم إلا أنه لم يتم التوصل إلي شىء حتى الآن
محمد ممدوح

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...