الاثنين، 22 أكتوبر 2012

«راسم النفيس» القيادى الشيوعى :: التقسيم الطائفي للمجتمعات العربية والإسلامية «كارثة» والناس اللي شالت السلاح وقتلت المجندين في أسيوط أصبح لهم أحزاب


المفكر الشيعي أحمد راسم النفيس، خلال حوار خاص مع « المصري اليوم ».
قال الدكتورأحمد راسم النفيس، المفكر والباحث الشيعي، إن «السؤال عن عدد الشيعة لا أحد يملك الإجابة عنه ثم ما هي الحاجة لمعرفة عدد الشيعة؟، ونحن متواجدون في الساحة وأنا شخصيا متواجد في الساحة الطلابية منذ عدة عقود».
وأكد «النفيس» خلال لقائه في برنامج «أستوديو البلد» علي قناة «صدي البلد»، على أن التقسيم الطائفي للمجتمعات العربية والإسلامية «كارثة»، لأنه أدي لحرب طائفية فى بلد مثل لبنان وسلخها عن سوريا والشام الكبرى.
وأشار إلي أنهم لا يؤمنون بمبدأ «المحاصصة الطائفية»، وأن الحزب الذي نريد إنشاءه سيكون لكل المصريين ولن يكون علي أساس ديني أو طائفي خاصة أن قانون الأحزاب يحظر ذلك.
وقال إن الناس «اللي شالت السلاح وقتلت المجندين في أسيوط أصبح لهم أحزاب»، «ومن ينتمون لآل البيت ولم يقتلوا أحدا ولا يوجد لهم تمثيل سياسي، وكل هذا لا يهز فينا شعرة واحدة»

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...