الاثنين، 8 أكتوبر 2012

احتجاجاً على تجاهل مطالبهم فى تأسيسية الدستور "أعضاء النيابة الإدارية وهيئة قضايا الدولة" بأسيوط يواصلون اضرابهم عن العمل


"الإدارية وهيئة قضايا الدولة" بأسيوط يضربون عن العمل
واصل اليوم "الإثنين" أعضاء النيابة الإدارية بأسيوط إضرابهم عن العمل لليوم الرابع علي التوالي، في الوقت الذي بدأ اعضاء هيئة الرقابة الإدارية إضرابهم المفتوح عن العمل اعتباراً من اليوم.
وتوقفت حركة العمل بمقرات النيابة الإدارية وهيئة قضايا الدولة، وذلك احتجاجاً علي تعنت اللجنة التأسيسية للدستور ضدهما وعدم اعتبارهما هيئات قضائية مستقلة وتجاهل تمثيلهما في لجنة وضع الدستور، تسبب إضراب أعضاء النيابة الإدارية في توقف حركة العمل بالنيابات الإدارية.
وسادت حالة من الاستياء والغضب لعدد من الموظفين المطلوبين للتحقيق بالنيابات علي ذمة قضايا أنهم جاءوا من أماكن مختلفة من قري المحافظة لإجراء تحقيقات بالنيابات الإدارية .
وقال مصدر مسئول بالنيابة الإدارية إنه فى حال تجاهل مطالب أعضاء النيابة الإدارية وهيئة قضايا الدولة سيتم التصعيد، خاصة أن مطالبنا ليست مالية وإنما دفاع عن حقوقهم.

محمد ممدوح

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...