الثلاثاء، 2 أكتوبر 2012

محافظ أسيوط ومدير الأمن يتفقدان أقسام الشرطة والكمائن المرورية للاطمئنان على سير العمل


تفقد الدكتور يحيي كشك، محافظ أسيوط، يرافقه اللواء محمد إبراهيم، مدير أمن أسيوط، اليوم الثلاثاء، عددًا من أقسام الشرطة وكمائن الطرق المرورية بالمحافظة للاطمئنان على سير العمل بالأقسام.

وقال كشك، إن جولة الأقسام تأتي كنوع من التقدير لرجال الشرطة، ومجهوداتهم المبذولة لإعادة الأمن والاستقرار على أرض محافظة أسيوط، وخلال جولته التى ضمت قسمى شرطة أول وثان ومركز أسيوط قام فريق "عبر" التطوعى بمصاحبة المحافظ بتوزيع ورود للجنود وضباط الشرطة بالأقسام.


وأشار المحافظ، إلي أن الاستقرار والتواجد الأمني وشعور المواطن بالأمن هو الركيزة الأولى لتحقيق التنمية الشاملة والنهضة وجذب الاستثمارات، ولن يتحقق أي تقدم فى خدمة المواطن ورفعة الاقتصاد إلا بتضافر الجهود لإرساء الاستقرار والديمقراطية على أرض الواقع.


وأضاف اللواء محمد ابراهيم، مدير الأمن، أن رجال الشرطة أثبتوا أنهم على قدر المسئولية فى وقفتهم وانحيازهم لخدمة المواطن ونزولهم بقوة إلى الشارع، وأعادوا الكثير من الأمن والأمان، منوهًا إلي أن رجال المرور يبذلون الكثير من الجهد لتحقيق السيولة المرورية، ومنع التكدس والزحام فى شوارع وميادين المحافظة.

اسلام رضوان

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...