الخميس، 11 أكتوبر 2012

وقفة احتجاجية لأمناء وأفراد الشرطة بأسيوط لمطالبة بعلاج أحد زملائهم بمستشفى الشرطة


قام العشرات من افراد وامناء ائتلاف الشرطة باسيوط ظهر اليوم بتنظيم وقفة احتجاجية أمام مبني مستشفي الشرطة للمطالبة بعلاج احد زملائهم خارج مصر و الذي أصيب بطلق ناري أثناء مشاركته في مأمورية ضبط مسجلين خطر بأحد قري مركز ديروط .
و قال احمد مسعد المتحدث الإعلامي لائتلاف أفراد وأمناء الشرطة بأسيوط أنهم قرروا تنظيم وقفة احتجاجية للمطالبة بعلاج زميلهم جابر سعيد مبارك الذي أصيب بطلق ناري بالبطن أثناء مشاركته في مأمورية ضبط المتهمين بمركز شرطة ديروط وأضاف أن تقارير مستشفي أسيوط الجامعي تؤيد سرعة علاج الزميل بالخارج وأوضح أنهم طالبوا بعلاج زميلهم علي نفقة الوزارة إلا انه لم يستجب احد .
وقال اللواء محمد إبراهيم مدير امن أسيوط انه قام بزيارة أمين الشرطة المصاب أكثر من مرة بالمستشفي موضحا أن جميع نفقات العلاج التي تصرف من المستشفي الجامعي علي نفقة مديرية الأمن واكد انه قام بارسال مذكرة عاجلة إلي اللواء احمد جمال الدين وزير الداخلية لإمكانية علاج الشرطي علي نفقة الوزارة بالخارج في اقرب وقت .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...