الجمعة، 26 أكتوبر 2012

الجماعة الإسلامية بأسيوط تطالب بالاتحاد لمواجهة تحديات الثورة


صورة أرشيفية
فى بيان لها قامت بتوزيعه الجماعة الإسلامية بأسيوط أثناء أداء صلاة العيد التى أقيمت صباح اليوم بإستاد جامعة أسيوط أكدت فيه أن الثورة لا تزال تواجه تحديات كبيرة فى مجال تحديد مقومات المجتمع وطالب الجماعة فى البيان فى أن تكون الشريعة الإسلامية هى المصدر الرئيسى لكل التشريعات حتى تكون صيانة للمجتمع وللحفاظ على قيمته العظيمة.

تابع البيان: انه لا يزال التحدى قائم حيث يجب تطهير الإعلام من أولئك المعادين لهوية الأمة وعقيدتها كما يجب السعى نحو استقلال القضاء وتطهيره من كل العناصر التى ثبت عدم حياديتها بل ثبت انحيازها ضد الثورة وأهدافها.


وأشار البيان إلى أن التحدى قائما فيما يواجهه الشعب السورى من حرب إبادة حقيقية من قبل نظام بشار وأعوانه وكذلك فى فلسطين وغيرها من الشعوب والدول الإسلامية.


وطالب البيان بالا نتغافل عن وجود الشيخ الدكتور عمر عبد الرحمن خلف أسوار السجون الأمريكية وطالب الجماعة فى بيانها الدكتور محمد مرسى والعلماء الأحرار فى العالم أن يبذلوا قصارى جهدهم لتحرير هذا العالم الأسير.


وقالت الجماعة الإسلامية فى بيانها، إن التحديات كثيرة ولكن يمكن أن تزول لو اتحدت القلوب والأيدى والعقول.

هيثم البدرى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة طالب كلية حربية من اسيوط متأثرا باصابته فى حادث .. القبض على موظف ببترول اسيوط قتل طفل بالخطأ بسيارته وهرب مسرعا

لقى طفل مصرعه، متأثرا بإصابته بكدمات في الذراع ونزيف داخلي بالمخ، بعد أن صدمته سيارة ملاكي دايو لانس بطريق قرية علوان وفر صاحبها هارب...