الاثنين، 8 أكتوبر 2012

أمين الشباب بحزب الحرية والعدالة بمحافظة أسيوط :: الرئيس أخطأ عندما حدد سقف للمحاور الخمسة



أعلن الحسينى لزومي أمين الشباب بحزب الحرية والعدالة بمحافظة أسيوط أن خطاب الرئيس في ذكري إنتصار حرب  أكتوبر أثلج صدور المواطنيين بما فيه من روح وطنيه لاستلهام روح أكتوبر.
 وأشار إلى أن الخطاب كان صريحا ومن القلب ودافع فيه الرئيس عن أدائه في أول مائة يوم حيث أورد الرئيس أورد ما تحقق , وما لم يتحقق و بين أن امامنا الكثير من الجهد والوقت الأمر الذي زاد من شعبيتة لدي رجل الشارع واكسبه مصداقيه. 
وأضاف أن الرئيس مرسى أخطأ عندما حدد سقفا زمنيا للمحاور الخمس فالرجل ورث قائمة طويلة من الأزمات الداخلية بالإضافة إلى إقتصاد متدهور وازداد تدهورا مع الأحداث التى إندلعت عقب الثورة خلال المرحله الانتقاليهة والتى شهدت تضائل للإستثمارات الأجنبيه وتدهورا ملحوظا في السياحة التي تعتبر مصدر رئيسي للدخل القومي.
وأكد أنه لا يمكن أن ينكر منصفا  أن الخطة التي وضعها مرسي تمت بجهود من القائمين عليها لإيجاد حلول عاجله، والنتائج التي عرضها تشير إلى محاولات للإصلاح السياسي والاقتصادي والقضاء على العوائق المزمنة.
فاطمة جابر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

سائقى تاكسي اسيوط بين البلطجه واستغلال المواطنين وعدم الاعتراف بالتعريفه 7 جنيه

يعاني اهالي اسيوط من بلطجه سائق التاكسي حيث انهم لا يعترفون بالتعريفه التي قررتها المحافظه 7 جنيهات فقط لاغير ويفرضون تسعيره جديده داخل ...