الأربعاء، 24 أكتوبر 2012

محافظ أسيوط يتفقد شوادر اللحوم والجمعيات الاستهلاكية والمخابز استعداداً للعيد



أكد الدكتور يحيى طه كشك- محافظ أسيوط - توافر كميات كافية من اللحوم التي يحتاجها مواطني أسيوط خلال فترة عيد الأضحى المبارك بأسعار مناسبة بعد عرض أنواع مختلفة من اللحوم في الشوادر التي أقامتها المحافظة بالتعاون مع بعض المؤسسات الخيرية.
جاء ذلك خلال جولته على شوادر اللحوم والمجمعات الاستهلاكية والمخابز، يرافقه مسئولي التموين، والطب البيطري، والصحة والمرافق، للاطمئنان على توافر السلع الغذائية وصلاحيتها.
بدأ المحافظ  جولته بتفقد الشوادر التي أقامتها المحافظة لبيع لحوم وفرها مشروع الثروة الحيوانية بسعر 45 جنيه للكيلو العجالي، ومن 25 إلى 35 للحوم الضاني الأسترالي، وشوادر لحوم أقامتها مؤسسة مصر الخير بسعر 47 جنيها للجم،  كما تفقد مخبز للخبز البلدي بحي شرق مدينة أسيوط للتأكد من مطابقة رغيف العيش للمواصفات.
وأكد المحافظ ضرورة توافر جميع السلع على اختلاف أنواعها ودرجاتها وأسعارها، بحيث تناسب جميع المستويات، منبها على أهمية وضع لافتات الأسعار على جميع السلع المعروضة.
من جانبه أشار جمال آدم، سكرتير عام محافظة أسيوط، إلى أنه تم تشكيل غرفة عمليات بالمحافظة تعمل على مدار الـ24 ساعة يوميًّا طوال أيام العيد على عدة محاور، منها المتابعة لمياه والصرف الصحي والكهرباء، وتفقد نهر النيل والحدائق والمنتزهات العامة، لتأمين هذه الأماكن لاستقبال المواطنين خلال فترة العيد، بالتعاون مع الأمن، فضلًا عن توفير السلع التموينية وتكثيف الحملات التموينية على الأسواق
محمود المصرى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...