الجمعة، 26 أكتوبر 2012

بالصور حدائق أسيوط تستقبل المواطنين بعد انتهاء صلاة العيد

http://www.el-balad.com/upload/photo/gallery/7/8/600x400/65.jpg
 http://www.el-balad.com/upload/photo/gallery/7/8/600x400/66.jpg
                               باقى الصور

 http://www.el-balad.com/upload/photo/gallery/7/8/600x400/63.jpg
 http://www.el-balad.com/upload/photo/gallery/7/8/600x400/64.jpg
 http://www.el-balad.com/upload/photo/gallery/7/8/600x400/67.jpg
 http://www.el-balad.com/upload/photo/gallery/7/8/600x400/62.jpg

احتشد عدد كبير من المواطنين داخل المتنزهات والحدائق العامة، للاستمتاع بعروض المزمار البلدى وفرق الفنون الشعبية التى طافت جميع المتنزهات والحدائق داخل المحافظة، وأدخلت البهجة إلى كافة الأسر البسيطة، التى خرجت للاحتفال بعيد الأضحى المبارك، حيث قدمت فرقة القوصية للآلات الشعبية عرضا لجمهور حديقة الفردوس، بينما استمتع رواد حديقة الإبراهيمية بفقرات فرقة أسيوط للفنون الشعبية.

وشهدت الحدائق العامة والمنتزهات الخضراء بمدينة أسيوط إقبالا شديدا من قبل المواطنين، الذين انطلقوا من مختلف الأعمار فى الساعات الأولى من الصباح، للاحتفال بعيد الأضحى المبارك إلى الحدائق العامة التى فتحت أبوابها، لاستقبال الرواد، فضلا عن الكافيتريات والكازينوهات المنتشرة بطول ضفتى نهر النيل بأسيوط.


وقدمت فرقة أسيوط للموسيقى العربية عددا من الأغنيات التى تذكر بتراثنا الموسيقى الأصيل لرواد البرومينادا، وذلك وفق برنامج فنى، ولم تتوقف احتفالات الأهالى عند ذلك حيث استقل عدد كبير من الأسر العبارات النهرية، للقيام برحلات نيلية طوال اليوم.

ايهاب عمر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...