الجمعة، 12 أكتوبر 2012

البقاء لله :: وفاة مواطن بمركز الفتح باسيوط بعد هجوم مسلحين عليه أثناء خروجه من المسجد


مسلحون يطلقون النار على مواطن عقب خروجه من المسجد
لقى اليوم مواطن مصرعه بمركز الفتح بمحافظة أسيوط متأثراً باصابته بالأعيرة النارية أثناء خروجه من المسجد حيث أطلق مسلحون النيران عليه .
كان اللواء محمد ابراهيم مدير أمن أسيوط قد تلقى بلاغاً من مأمور مركز شرطة الفتح يفيد تلقيه بلاغاً من أهالي مدينة أسيوط الجديدة بوجود إطلاق أعيرة نارية بجوار مقهى أضواء المدينة.
وعلى الفور انتقلت مباحث المركز الى مكان الحادث؛ وبالتحرى والفحص تبين وصول كمال سيد أحمد ـ 42سنة ـ موظف بجامعة عين شمس؛ ومقيم بقرية موشا من عائلة "قبيصي" الى مستشفي أسيوط الجامعة جثة هامدة إثر طلق ناري.
وبسؤال شقيقه جمال سيد أحمد قبيصي ـ أخصائي بمستشفي أسيوط الجامعي
وقرر أنه أثناء خروجه صحبة شقيقه المتوفى من المسجد قام كل من (محمد.م.م.ع ، وعمرو.ع.م.ع) من عائلة المحزمين بإطلاق أعيرة نارية من أسلحة كانت بحوزتهما أدى إلى حدوث إصابة شقيقة التى أودت بحياته لوجود خلافات سابقة بين العائلتين رقم 1 لسنة 2012م.
محمد ممدوح

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة طالب كلية حربية من اسيوط متأثرا باصابته فى حادث .. القبض على موظف ببترول اسيوط قتل طفل بالخطأ بسيارته وهرب مسرعا

لقى طفل مصرعه، متأثرا بإصابته بكدمات في الذراع ونزيف داخلي بالمخ، بعد أن صدمته سيارة ملاكي دايو لانس بطريق قرية علوان وفر صاحبها هارب...