الأربعاء، 24 أكتوبر 2012

بالفيديو أيمن بهجت قمر : عمرو دياب وعمرو مصطفى باعوا تاريخهم لإسرائيل أما أنا فتاريخي لبلدي وأولادي .. وبهاء الدين محمد: عمرو دياب مستحيل يشتغل مع إسرائيلي


دافع الشاعر بهاء الدين محمد عن الفنان عمرو دياب ضد الاتهامات التي وجهها له الشاعر أيمن بهجت قمر بـ"التعامل الموسيقي مع إسرائيل"، مؤكدا أن دياب لا يمكن أن يسمح لنفسه بالعمل مع إسرائيلي مهما حدث.

وقال بهاء في تصريحاته لبوابة الأهرام أمس (الإثنين): "لا توجد أي أدلة واضحة حول جنسية وديانة روبرت مردوخ الشريك الجديد في شركة روتانا والذي أثار هذه الأزمة، فإن كان يهوديا فهذه ديانته وهي مثل كل الديانات، ولكن إن كان إسرائيليا فهذه هي المشكلة، لأن عداءنا مع هذه الدولة هو الأساس".

وأضاف: "لا أعتقد أن مطربا بقيمة عمرو دياب يمكن أن يندرج في أمر كهذا، أو يستدرج للعمل مع إسرائيلي، وفي كل الأحوال فإن التنازل الذي نوقّع عليه يكون لصالح عمرو دياب أو المطرب نفسه، ولا يكون لشركة الإنتاج كما قال قمر".

وكان الشاعر أيمن بهجت قمر قد شن هجوما على الفنان عمرو دياب عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، واتهمه بالتعاون مع شركة روتانا بالتفريط في حقوق الملكية لصالح الشركة والشريك الإسرائيلي، وبناء عليه فقد قرر قمر وعدد من الشعراء مقاطعة العمل مع عمرو دياب في ألبومه الجديد.

يذكر أن الشاعر بهاء الدين محمد يقوم بالتعاون مع عمرو دياب في ألبومه الجديد من خلال 6 أغنيات يقوم بكتابتها، بينما يتولى دياب مهمة التلحين، كما قام دياب مؤخرا بتسليم أغنيتين جديدتين لشركة روتانا، هما "ورضيت" و"عايش معاك"، وأجّل إصدار ألبومه لحين انتهائه من اختيار الأغنيات النهائية التي سيضمها الألبوم.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة طالب كلية حربية من اسيوط متأثرا باصابته فى حادث .. القبض على موظف ببترول اسيوط قتل طفل بالخطأ بسيارته وهرب مسرعا

لقى طفل مصرعه، متأثرا بإصابته بكدمات في الذراع ونزيف داخلي بالمخ، بعد أن صدمته سيارة ملاكي دايو لانس بطريق قرية علوان وفر صاحبها هارب...