الاثنين، 29 أكتوبر 2012

البقاء لله :: وفاة فلاح في خصومة ثأرية بين عائلتين بقرية "شقلقيل" التابعة لمركز أبنوب في أسيوط


مصرع فلاح فى تجدد خصومة ثأرية بأسيوط
لقي فلاح مصرعه بطلقات نارية في قرية شقلقيل التابعة لمركز أبنوب في أسيوط في خصومة ثأرية بين عائلته "الوسية"، وعائلة "محمد" بذات القرية.
كانت مديرية أمن أسيوط تلقت إخطارًا من مأمور مركز شرطة أبنوب يفيد وصول عمرو حسن مصطفى ـ 28سنة ـ فلاح؛ ومقيم بقرية "شقلقيل" وينتمي لعائلة "الوسية" جثة هامدة إثر إصابته بطلق ناري بالكوع الأيمن والصدر.
تم التحفظ على الجثة بمشرحة مستشفى أسيوط العام تحت تصرف النيابة.
وبالانتقال وسؤال شقيق المتوفي المدعو ياسين حسن مصطفى ـ 30سنة ـ فلاح ؛ اتهم كلا من (علي زهران علي، ومحي عبد اللاه أبو العلا، وفتحي عبد الرسول أبو العلا ، وفتاح عبد الرسول أبو العلا ) من عائلة محمد ـ جار ضبطهم ـ بالتعدي على شقيقه من سلاح ناري كان بحوزتهم وإحداث إصابته التي أودت بحياة المجني عليه، وذلك لوجود خصومة ثأرية بين العائلتين برقم 6لسنة 2012، والناجم عنها مقتل كل من (حسن عبد المالك علي، وجمال عبد الغفار علي ) من عائلة "محمد"، و(عصام فاروق ثابت، ومنصور حسن منصور، وخليل منصور أحمد) من عائلة "الوسية".
كلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري حول الواقعة، وضبط المتهمين والأسلحة المستخدمة فيها، وتحرر محضر بها، وجارٍ العرض علي النيابة.

محمد ممدوح

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...